تنفيذي خورمكسر يستعرض تقارير مكاتبه التنفيذية

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد أمس المكتب التنفيذي بمديرية خورمكسر برئاسة د. غازي محفوظ، مدير عام المديرية وبحضور الأخ عوض مشبح، الأمين العام للمجلس المحلي اجتماعه الدوري لشهر مايو.

واتخذ المكتب قرارا حول مقترح البرنامج الاستثماري (مشاريع السلطة المحلية للعام 2008م واحتياجات المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية التي تهم المواطنين).

كما أقر التقرير المقدم من مدير مكتب الأشغال في المديرية عن نشاط المكتب بمختلف أقسامه (أقسام العوائق وتراخيص المهن وصحة البيئة وغيرها من الأقسام) وكذا مستوى خطة المكتب وأبرز الصعوبات والعراقيل التي تواجهه.

وصادق على نشاط مكتب الصحة بالمديرية ومنه النشاط الإيصالي للقاح الكزاز خلال الفترة من 28 أبريل حتى 7مايو 2007م وتم تطعيم الطالبات فوق سن 15 عاما في مدارس المديرية وبلغ عدد المطعمات 623 طالبة وكذا تطعيم طلبة معهد أمين ناشر من 5-17 مايو2007م وبلغ عددهم 437 طالبا، كما تم إقرار التقرير المقدم من المؤسسة العامة للمسالخ فرع خورمكسر حول نشاط المسلخ في المديرية للربع الاول 2007م.

من جانب آخر عقد لقاء موسع أمس مع عقال الحارات في مديرية خورمكسر بحضور الإخوة مدير عام المديرية والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية والعقيد عبدالله موسى، قائد المنطقة الرابعة بخورمكسر ومندوبين من مكتب الضرائب في المديرية.

وتطرق اللقاء إلى عدد من المواضيع المتعلقة بالحد من البناء العشوائي والقضايا الأمنية بالمديرية إلى جانب مساعدة اللجان المشكلة للقضاء على التراكم الضريبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى