مناشدة محافظ عدن وأمين المجلس المحلي تنفيذ مشروع مياه للبساتين

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> رفعت الجمعية الخيرية الاجتماعية التنموية لليمنيين العائدين لأرض الوطن بمديرية البساتين محافظة عدن مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخوين أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن وعبدالكريم شائف نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي للمحافظة بشأن معاناة الساكنين في منطقة البساتين من عدم إيصال المياه إليهم.

وأوضحت مناشدة الجمعية أن «المياه انقطعت عن غالبية المواطنين في منطقة البساتين وبات المواطنون في المنطقة يتحملون إعباء كبيرة من أجل الحصول على المياه سواء بجلبه من مناطق بعيدة أم اللجوء إلى توصيلات تضخ لهم القليل من المياه».

وأفادت الجمعية بأن المنطقة شهدت مؤخرا مشاريع لإيصال المياه إلى الأهالي إلا أن تلك المشاريع لم يتم استكمالها رغم إقامة شبكة المياه على نفقة المواطنين الذين ينتظرون وصول المياه إلى مساكنهم بفارغ الصبر».

وأكدت الجمعية الخيرية الاجتماعية التنموية لليمنيين العائدين لأرض الوطن ثقتها في إنهاء قيادة محافظة عدن ممثلة بالأخوين أحمد محمد الكحلاني وعبدالكريم شائف معاناة المواطنين في منطقة البساتين وإصدار توجيهاتهما إلى الجهات الرسمية المختصة بسرعة تنفيذ مشروع مياه لمنطقة البساتين يوفر المياه للمواطنين وينهي معاناتهم المتصاعدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى