أمن لحج يعقب: الحقيقة وردت في تقرير مدير أمن مديرية المسيمير

> «الأيام» متابعات:

> تسملت «الأيام» تعقيباً من إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بأمن محافظة لحج قسم الإعلام على خبر نشر في العدد (5104) الصادر يوم الاثنين الماضي 2007/5/28م تحت عنوان (أفراد أمن المسيمير يعتدون بالضرب المبرح على مواطن) قالت فيه:

«نؤكد أن ما ورد في صحيفتكم والمنقول أصلا من بيان أحزاب اللقاء المشترك في المديرية بعيد كل البعد عن الحقيقة. فالحقيقة- حسب ماوردت في تقرير مدير أمن مديرية المسيمير العقيد عباس مهدي علي بحسب توجيهات مدير أمن المحافظة العميد الركن د. محسن أحمد علي- بأن ما حدث هو أن المدعو عبدالله عماد علي قائد قام بإطلاق نار عشوائي باتجاه إدارة الأمن وهو من الافعال التي تزعج السكينة العامة وتقلق الامن العام ناهيك عن عواقبها غير المحمودة إذا وقعت على حي.

وكان لابد من احضار الفاعل للتحقق من الدافع واتخاذ مايوجبه القانون».واضافت الرسالة:« إلا أن المذكور وقف متحدياً لأفراد الامن شاهرا سلاحه عليهم بل انه اعتدى على أحد أفراد الأمن عندما حاول الاقتراب منه لطمأنته واقناعه بالتجاوب فألحق برجل الأمن بعض الكدمات والخدوش وفي الأخير أذعن وتم ايداعه السجن لاستكمال اجراءات جمع الاستدلالات واحالته الى النيابة الا ان تدخل عضو المجلس المحلي فاروق الحميدي بضرورة حل القضية ودياً وهو ما كان حيث تعهد بعدم اطلاق النار ومقاومة رجال الأمن أو الاساءة لهم، فتنازلوا له أفراد الأمن وتم التسامح بينهم وأفرج عنه في نفس اليوم».وختم أمن لحج تعقيبه بالقول: «وبهذا أصبح البيان (كالمجدد للأحزان) هذا بشهادة شاهد من أهلهم المتدخل في القضية. نأمل نشر تعقيبنا هذا مرفق صورة من تعهد المعني. وتقبلوا خالص التحية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى