تجدد المعارك العنيفة قرب مدينتي ضحيان وشعارة وتدمير 6 سيارات من اصل 16 للحوثيين

> صعدة «الأيام» خاص:

> بعد الهدوء الذي ساد مدينة ضحيان طوال ساعات يومي الخميس ونهار الجمعة الماضيين عادت المواجهات بين قوات الجيش وعناصر الحوثي من جديد وتحديدا في ساعات ليل امس الأول الجمعة. وقد اندلعت مواجهات عنيفة في اطراف المدينة وقام عناصر الحوثي بالهجوم على عربة مدرعة عسكرية وتدميرها واستمرت المواجهات بين الجانبين عدة ساعات اسفرت عن مقتل جنديين واصابة ثلاثة آخرين واكثر من ستة من عناصر الحوثي سقطوا مابين قتيل وجريح.

كما شنت قوات الجيش المرابطة في احد المعسكرات الواقعة شرق مدينة صعدة هجوما عنيفا باكثر من عشرين صاروخ كاتيوشا على مدينة ضحيان مساء ذلك اليوم وشنت هجوما آخر بما يقارب العشرين صاروخا من نفس الطراز على مناطق بني معاذ بمديرية سحار.

وعلمت «الأيام» ان ذلك الهجوم الذي شنته قوات الجيش على مناطق بني معاذ مباشرة بعد الهجوم الذي طال مدينة ضحيان قد استهدف عناصر الحوثي المتمركزين داخل بعض المزارع، ولكن لم تشر أي مصادر الى نتائج القصف الصاروخي.

وأفاد «الأيام» مصدر عسكري ان مدفعية الجيش المرابطة في جبل دلعان الوةاقع شمال مناطق الطلح بمديرية سحار قصفت ليلة امس الاول 16 سيارة تابعة لعناصر الحوثي كانت تسير في احدى الطرق المؤدية الى مواقع الحوثيين شمال مناطق الطلح، وتمكنت من اصابة وتدمير اكثر من 10 سيارات منها وقتل كل من كان فيها بينما تمكنت السيارات الاخرى من الهروب.

وعلمت «الأيام» ان قوات الجيش التي زحفت من مدينة النظير قبل اكثر من اسبوع لاتزال ترابط في مكان قريب من مدينة شعارة وواصلت شن هجومها يومي امس وامس الاول على مواقع عناصر الحوثي في جبل الازد والمرتفعات القريبة منه ودارت بين الجانبين ليلة امس الاول ويوم امس مواجهات عنيفة اسفرت عن مقتل وجرح ما لايقل عن ثلاثة عشر فردا من صفوف الجانبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى