أهالي العريش يعلنون تضامنهم مع المواطن المجلبع مؤكدين استعدادهم لمواجهة أي اعتداء يستهدفه

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
احتشد عدد كبير من أهالي منطقة العريش بخورمكسر صباح أمس الأحد أمام منزل المواطن ناصر سالم المجلبع، الذي كان قد عثر في وقت متأخر من ليل يوم 15 مايو 2007م على طفلة حديثة الولادة مرمية على ساحل خورمكسر والكلاب تهم لمهاجمة جسدها البض الطري.

وخلال اليومين الماضيين بدأت تبرز الى العلن مظاهر تهديدات واستفزازات أخذ يتعرض مجلبع وأسرته من قبل اشخاص يحضرون الى منزله ترافقهم سيارة شرطة لإنتزاع تلك الطفلة الرضيع التي ضمها الى افراد أسرته كتصرف انساني لا يقدم على فعله الا أناس يتصفون بصفات الرجال.

وأبلغ المحتشدون المواطن ناصر المجلبع تضامنهم ومساندتهم له في مواجهة أية محاولات تهديد بائسة لإنتزاع طفلته، داعين كافة منظمات المجتمع المدني، للوقوف الى جانبه، باعتبار أنه يقوم بعمل انساني نيابة عن المجتمع.

وكان المواطن مجلبع قد تقدم الى شرطة منطقة العريش ببلاغ ذكر فيه ان مجهولين جاءوا الى منزله تقلهم سيارة شرطة وسيارتان مدنية قاموا بتهديده مطالبين إياه التخلي عن الطفلة بالقوة. وطالب المواطن مجلبع الجهات الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية ضد اولئك الأشخاص ووضع حد لتصرفاتهم المستهترة.

وفي شرطة العريش جرى ابلاغ المواطن المجلبع بأن سيارة الشرطة التي حضرت الى منزله لا تتبع شرطة العريش. وأمام منزل المواطن ناصر سالم المجلبع التقت «الأيام» عدد من المواطنين هناك.

ـ المواطن الخضر احمد المنصوري، قال: “نحن هنا نعلن تضامننا مع المجلبع ومستعدين نقدم رؤسنا من أجله، لأنه عمل عملا خيرا جزاه الله عليه خيرا”.

ـ المواطن صالح حسين عبدالله، قال: “ناشد الجهات المختصة التحرك لردع الأشخاص الذين يقومون بتهديد المواطن المجلبع وتقديمهم للعدالة على فعلتهم الشنيعة”.

ـ المواطن عبدالله احمد المجلبع، قال: “أطالب قيادة المحافظة ممثلة بالأخ احمد محمد الكحلاني، بالنظر الى هذه القضية الإنسانية والتحرك لردع الأشخاص الذين يقومون بتهديد المواطن مجلبع، وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم على جريمته بحق طفلة رضيع لا حول لها ولا قوة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى