محافظ عدن يفتتح مجمع البستان السياحي بخورمكسر

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

>
محافظ عدن أثناء قص الشريط لافتتاح مجمع البستان السياحي أمس
محافظ عدن أثناء قص الشريط لافتتاح مجمع البستان السياحي أمس
افتتح الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن مساء أمس مجمع البستان السياحي الواقع بمديرية خورمكسر، والذي بلغت تكلفته 150مليون ريال يمني، في إطار احتفالات بلادنا بالعيد السابع عشر لقيام الجمهورية اليمنية بدعم من الأخ محمد صالح طريق وتنفيذ الأخ إبراهيم المخلافي.

وفي الحفل ألقى الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن كلمة أكد فيها أن الاختبار الحقيقي لوجود مثل هذه المطاعم هو كيفية الحفاظ عليها وعلى مستوى نظافتها، وتقديم خدماتها للزبائن، ومن خلال إيجاد إدارة فاعلة تعمل على كيفية تشغيل هذه المواقع بعناصر مدربة قادرة على تقديم خدمة على مستوى عال.

وقال إن قيادة المحافظة ستعمل على إعداد وتفعيل المعهد الفندقي وإيجاد فندق لتدريب وتأهيل العاملين في المطاعم والفنادق السياحية لتقديم خدمة متطورة تتواكب مع التطور الحاصل في عالم الفندقة.

وأشار إلى أن بعض المستثمرين يقومون بمشاريع مماثلة ويأتون بعمالة غير مدربة من الأقارب أو من القرية، مضيفا أنه لا بد من تدريب العمالة لتقديم خدمة متميزة.

وفي ختام كلمته قال: «مجمع البستان من المواقع المتميزة، وندعو إلى إنشاء المزيد من هذه المطاعم ذات المستوى العالي».

من جانبه قال الأخ نضال الخطيب، مدير مجمع البستان: «يأتي افتتاح هذا الصرح السياحي بجهود كبيرة ووقت قياسي لعمل متميز يحمل أهداف الخدمة الراقية والمستوى المتميز الذي تحظى به مدينة عدن من ديناميكية التجديد والمنافسة القائمة على تقديم الخدمة الأفضل».

وتطرق في كلمته إلى فكرة إنشاء المجمع، شاكراً الأخوين محمد صالح طريق وإبراهيم المخلافي على جهودهما وتعاونهما في إنجاز هذا الصرح.

حضر افتتاح المجمع د. غازي محفوظ، مدير عام مديرية خور مكسر وعدد من مديري المكاتب التنفيذية والمستثمرين والقناصل المعتمدين لدي بلادنا وعدد من أساتذة الجامعة،

تخلل الحفل فقرات موسيقية وغنائية، وقدم الفنان الكوميدي محمد المطري حوارات فكاهية نالت إعجاب الحاضرين، وشاركت فرقة الرقص الشعبي بمجموعة من الرقصات الشعبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى