قيادة حزب الرابطة تلتقي كوادره بعدن في إطار عملية الهيكلة وإعادة ترتيب الأوضاع التنظيمية

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى الأخ مهدي عثمان المصفري، نائب رئيس حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) عصر أمس الجمعة بقيادة فرع الحزب بمحافظة عدن وأعضائه وكوادره .

وخلال هذا اللقاء تحدث الأخ المصفري عن المهام التي تقع على عاتق قيادة حزب (رأي) وكوادره في اطار خطة العمل الهادفة اعادة هيكلة الحزب وتعزيز البناء التنظيمي على أسس علمية حديثة بما يمثل نقلة نوعية متميزة للعمل الرابطي على كافة المستويات.

وحث المصفري الرابطيين بالمحافظة على ترجمة مقررات ونتائج الدورة الأخيرة للهيئة المركزية «باعتبارها تمثل تحولا ايجابيا للحياة الحزبية الرابطية» والإسراع في عملية الهيكلة التنظيمية للمحافظة وفقا للخطة الزمنية المحددة واستكمال كافة الخطوات المتعلقة بالتهيئة والتحضير للمؤتمر الفرعي العام لفرع حزب الرابطة (رأي) بمحافظة عدن في اطار توجه الحزب لعقد مؤتمرات الفروع على مختلف أطرها التنظيمية على طريق انعقاد المؤتمر العام التاسع للحزب في الفترة القادمة والتي ستشهد تحضيرات تنظيمية وسياسية وثقافية واسعة.

الى ذلك عقد لقاء موسع مع قيادات الشعب السابقة في عدد من المديريات، ترأسه الإخوة عبدالله أحمد مسود، رئيس فرع حزب الرابطة (رأي) بعدن ومحمد علي هادي ومحمد بن سعد العمري وعوض الكازمي، أعضاء الهيئة المركزية بالمحافظة وقيادات وأعضاء وكوادر من الحزب بعدن.

وجرى خلال اللقاء استعراض أبرز المسائل التنظيمية المتعلقة بتفعيل النشاط الرابطي واستيفاء كافة الجوانب لاستكمال ما تبقى من عمليات اعادة الهيكلة وفقا للنظام الداخلي. كما تم تكليف الإخوة محمد أحمد حرسي، مشرفا لفريق العمل الرابطي في مديرية التواهي وعبدالله الشرفي، مشرفا لفريق العمل في مديرية المعلا ومحمد عبدالله السليماني، مشرفا لفريق العمل في مديرية خورمكسر، وذلك من أجل ترتيب الأوضاع التنظيمية بصورة سليمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى