الإنتر يحصد الكالشيو بكل جدارة ومتعة وأناقة

> «الأيام الريــاضـي» محمد عمر بن حليس/خور مكسر -عدن

> بعد انتظار طال 18 عاماً .. هاهو الكالشيو يعود إلى قلعة (سان سيرو ) .. صحيح أن الانتر الموسم الماضي حصد الكالشيو عن طريق(المحاكم)الايطالية بعد هبوط يوفنتوس وخصم نقاط من فرق عديدة .. لكنه ها هو الإنتر في الموسم الحالي يحصده بكل جدارة وبكل متعة وبكل أناقة.

أنا لست من مشجعي الانتر لكنني أردت أن أفرح لهذا النادي الذي لم يفرح بالكالشيو طيلة 18 عاماً، بعد أن تقاسم البطولة طيلة 18 عاماً (ميلان وروما ويوفنتوس ولاتسيو ) وغيرها من الاندية الايطالية ..فها هو الانتر يعود بقوة ويسحق ويدمر كل من يواجهه في الكالشيو .. ليتوج بالبطولة بجدارة وهي التي حلم بها كل عاشق ومشجع ولاعب ومدرب طيلة 18 عاما.. ولم يأت لقب الكاشيو الموسم الحالي من فراغ بل أتى بعد جهد جهيد وبذل وعطاء استمر طوال الموسم من لاعبين متعطشين لمعانقة ذهب الكالشيو، ونجوم اكتسحوا الكالشيو وحطموا الارقام القياسية .

نجوم يستحقون أن ترفع لهم القبعات وتصفق لهم الايادي ..(فيجو وأدريانو وكريسبو وكمبياسو وزانيتي وزلاتان وكروز وفييرا)،ومعهم المدرب القدير (مانشيني)وغيرهم من لاعبي (الانتر العظيم ).

لقد استحق فريق نادي الانتر ميلان الإيطالي العريق اللقب بكل جدارة .. فمبروك لعشاق الانتر ومحبيه هذا الإنجاز الرائع، وأود هنا أن أشكر صحيفتنا«الأيام الرياضي» على نشرها لبوستر الانتر وهو متوج بالكأس وباللقب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى