نصر الضالع المعاناة تولد الإبداع

> «الأيام الريــاضـي» هيثم فضل طالب:

> إن المتابع لمشوار نادي النصر في دوري الدرجة الأولى يشعر أن الفريق رغم كل الصعوبات التي تعترض طريقه يقدم مستوى طيبا وكرة جميلة نالت استحسان كل من شاهد الفريق، وصحيح أن الفريق يحتل الترتيب الاخير في جدول الدوري إلا أننا إذا نظرنا إلى الفارق النقاطي بين الفرق لوجدناه متقاربا جدا وأن فرص الجميع متساوية سواء فرق المقدمة أو فرق المؤخرة وأنه مازال في المشوار بقية.

أيها النصراويون ندرك تماما حجم المعاناة التي تعانونها ولكن نثق تماما الثقة أنكم قادرون على قهر الظروف مهما كانت وأنكم منذ الاعتراف بالنادي تصنعون المعجزات وتحققون الانجازات التي نفخر بها جميعا ويقال دائما أن المعاناة عندما تشتد تتفجر الطاقات .

وخير دليل في الموسم المنصرم عندما كان النادي ينافس على الصعود من الثانية الى الاولى حيث تعثر في منتصف المشوار، ولكن بهمتكم تغلبتم على كل الظروف وسرتم بخطى واثقة نحو الهدف المنشود.

وما أشبه الليلة بالبارحة فاشحذوا الهمم واعقدوا العزم وراجعوا الذات وثقوا أن الامكانيات البشرية أهم من كل شيء.

واعلموا أيها النصراويون أن الرجال الاشداء لايوجد أمامهم مستحيل, شريطة التعاون والتفاهم والاخلاص في التدريب والمباريات ونبذ الذات فالنادي أمانة في أعناقكم فلا تستسلموا ولا تيأسوا فلا يأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس وثقوا أن قلوبنا معكم أين ما كنتم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى