في دوري الدرجة الثانية

> ذمار “الأيام الرياضي” عبدالسلام النهاري:

> تغلب فريق نجم سبأ ذمار على ضيفه شباب القدس بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ستاد ذمار الدولي ضمن لقاءات الجولة الثانية لمرحلة الذهاب في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

بدأت المباراة هادئة ولم تدم فترة جس النبض طويلا وارتفع إيقاع اللعب مع مرور الوقت، وظهرت من خلاله عزيمة لاعبي النجم على الفوز باللقاء وخطف النقاط الثلاث، ومع مرور العشر الدقائق الاولى ظهرت النزعة الهجومية لاصحاب الارض لتتوالى هجمات النجم وسط محاولات خجولة للقدس.

حتى أتت د/16 حاملة معها هدف المباراة الوحيد للنجم عبر تسديدة رائعة أرسلها محمد قنام من حافة منطقة التماس من منتصف الملعب عالية لتسكن الشباك أعلى المقص الايمن لمرمى القدس، ووقف حارس القدس عاجزاً أمامها.

بعد الهدف سيطر أصحاب الارض على مجريات اللقاء وقاموا بشن العديد من الهجمات على مرمى القدس وسط حالة من الارتباك وعدم التنظيم في صفوف القدس الذين اعتمدوا على الكثافة العددية في خط المؤخرة مع الاعتماد على مهاجم وحيد هو علي عبدالله صالح .. ونشط الضيوف وقاموا بتنظيم صفوفهم وسيطروا على منتصف الملعب لكنها دون فاعلية أو خطورة حقيقية على المرمى.

وبدأ الشوط الثاني كسابقه، وفي الدقيقة الخامسة ينجح المهاجم أحمد غالب في مراوغة اثنين من دفاعات القدس ويرسل كرة ماكرة من حافة منطقة الجزاء لحظة تقدم الحارس الذي نجح في متابعتها وإخراجها بصعوبة الى ركنية ليهدأ بعدها اللعب مع استمرار حالة الانكماش لدى لاعبي القدس مع محاولات النجم، ليتبادل الفريقان الهجمات لينتهي اللقاء بفوز نجم سبأ على شباب القدس بهدف وحيد.

أدار اللقاء خليل المعمري وأبوبكر البكري ونجيب صالح الخدري ومحمد الخضر رابعا وراقبه أحمد الغرباني وعبدالسلام ناجي فنيا.

في نهاية اللقاء حصلت مشادة كلامية بين عدد من لاعبي النجم تطورت الى عراك بالايدي، في ظاهرة خطيرة تستوجب من الجهاز الفني للفريق وإدارة النادي الوقوف أمامها بحزم ومعاقبة المتسببين فيها انتصاراً للأخلاق الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى