على إثر تهديد ابنته وملاحقتها وإبلاغها «إذا لم نصل إلى والدك سنصل إليك»مقبل: هذه الأساليب مرفوضة ودمرت دولا وعفى عليها الزمن

> صنعاء «الأيام» خاص:

> علمت «الأيام» أن الشابة عفاف ابنة الأخ علي صالح عباد (مقبل)، الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني السابق قد تعرضت للتهديد من قبل مجهولين من خلال هاتفها السيار وكذا ملاحقتهم لها عند ذهابها إلى المدرسة الثانوية.

وفي اتصال هاتفي أجرته «الأيام» مع الأخ علي صالح عباد قال: «إن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة نوع تيوتا التي يطلق عليها (مونيكا) بنية اللون، شاهدتهم ابنتي أكثر من مرة يلاحقونها من منزلي وحتى المدرسة والعكس.. كما تلقت ابنتي عددا من الكلمات كلها تهديدية يبلغونها فيها إذا لم نصل لوالدك سنصل إليك».

وأضاف الأخ علي صالح عباد قائلا: «إن مثل هذه الأساليب مرفوضة رفضا تاما، وهي أساليب قد عفى عليها الزمن وتجاوزها وليس من شيم الرجال التعرض لأعراض المواطنين.. إن هذه الأساليب قد دمرت دولا وجرتها إلى منزلقات خطيرة وحمامات دم وهو ما لا نتمناه لبلدنا، لأن بلدنا دفع الكثير من الدماء الزكية وليس بحاجة إلى المزيد، فبدلا من التهديد والترهيب عليهم أن يسعوا إلى الأمن والأمان وتحقيق مواطنة متساوية وفرص عمل متساوية للمواطنين وليس إجبارهم على التقاعد والتقعيد وخليك في البيت».

«الأيام» إذ تشجب وتدين بشدة كل أنواع التهديد والترهيب الذي يتعرض له المشتغلون في السياسة والفكر والثقافة والصحافة أو أي قطاع آخر، تعتبر تهديد ابنة الأخ علي صالح عباد بادرة خطيرة وعملا لا يمكن وصفه إلا بأنه عمل إرهابي وإجرامي وغير أخلاقي خارج عن القانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى