تكريم الرواد في مدرسة الملاحي بغيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عُبّد:

>
كرمت مدرسة الملاحي بغيل باوزير بمحافظة حضرموت في احتفالها الخميس الماضي بالذكرى الستين لتأسيسها، المدراء المتعاقبين على إدارة المدرسة منذ العام 1947م حيث قام الأخ عمر صالح الخلاقي المدير العام لمديرية غيل باوزير، وأحمد فرج عبدالغفار مدير المدرسة، بتسليم الشهادات التقديرية لهألاء المدراء كما تم تكريم الجهات الداعمة للمدرسة ومنها «الأيام».

وأكد الأخ عمر صالح الخلاقي مدير المديرية أن هذا الاحتفال «يعتبر نموذجا ومتميزا وهو يحمل في طياته تكريم هامات وكوادر تربوية كبيرة لها دور وجهد في تربية الأجيال وفي الارتقاء بالشأن التربوي بالمحافظة«. واعتبر الخلاقي التكريم لفتة كريمة من قبل قيادة المدرسة التي يقودها الاستاذ القدير أحمد فرج عبدالغفار وقال إن هذا يستحق كل الثناء والتقدير وهي علامة بارزة ومتميزة لمديرية غيل باوزير.

وقد أقيم بالمناسبة حفل فني ومسرحي، قدم فيه طلاب المدرسة وصلات غنائية وإنشادية ومسرحية بعنوان (المعاناة)، كما قدم الشاعر قروان باقروان قصيدة شعرية تحدث فيها عن دور مدرسة الملاحي وتاريخها المجيد في الحقل التربوي، وقد نالت استحسان الجمهور الكبير الذي امتلأت بهم ساحة مسرح المركز الثقافي للأنشطة التربوية والتنموية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى