تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • هلت الأفراح في منزل آل السقاف بالوهط بزفاف الشاب الخلوق أحمد علي السقاف على ربة الصون والعفاف بنت الأستاذ محمد زين محمد السقاف (الخواجة) في ليلة الأربعاء 6/6/2007م فألف مبارك وعقبال الذرية الصالحة,المهنئون: هشام وتمام باشراحيل، أبوبكر السقاف، د. هشام محسن السقاف وإخوانه، نجيب محمد يابلي، د. عيدروس زين بكير، د. سعيد جيرع، حسين أحمد محمد ناصر، وجميع رواد منتدى"الأيام" بعدن ومنتدى الوهط الثقافي.

• أجمل التهاني والتبريكات إلى الأخ محمد محمد دادية بمناسبة انتخابة رئيسا للغرفة التجارية والصناعية في محافظة ذمار فألف ألف مبروك ومزيدا من التقدم والنجاح في مهامكم الشخصية والعملية,المهنئون: العيسائي أخوان للتجارة والتسويق.

• يتقدم المجلس الإداري المنتخب لغرفة تجارة وصناعة حضرموت بالشكر والتقدير لمنتسبي الغرفة كافة على تفاعلهم وإسهامهم في إنجاح الانتخابات للدورة الخامسة لمجلس إدارة الغرفة ولتحليهم بالانضباط والشفافية والنزاهة والسلوك الحضاري الذي جعل من الانتخابات في غرفة تجارة وصناعة حضرموت نموذجا للديمقراطية الحقيقية كما يتقدم المجلس أيضا بالشكر والتقدير لقيادة حضرموت والسلطة المحلية ممثلة بالأخوين طه عبدالله هاجر محافظ حضرموت وسعيد علي بايمين الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة على دعمهم اللامحدود ولمختلف أنشطة الغرفة وتشريفهم انتخابات مجلس الإدارة وهو ما يؤكد الترابط الوثيق بين الغرفة وقيادة المحافظة والسلطة المحلية كما يتقدم المجلس بالشكر والتقدير لمختلف وسائل الإعلام لدورها الكبير في تغطية هذه الانتخابات ومختلف الفعاليات والأنشطة التجارية والصناعية والاستثمارية,عنهم: عمر عبدالرحمن باجرش رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت.

• أسمى آيات التهاني والتبريكات القلبية نهديها للأخ محمد محمد عبده دادية بمناسبة نيله الثقة وفوزه برئاسة الغرفة التجارية والصناعية ذمار متمنين له التوفيق والسداد في أداء مهامه الجديدة شركة دادية للتجارة العامة - فرع عدن,عنهم إبراهيم محمد عبده دادية وكافة موظفي الفرع.

• يتقدم الشيخ عبدالله بن سعيد بن عيلي بن سعيد الكثيري رئيس مجلس إدارة مجموعة العمران القابضة بأجمل التهاني وأطيب التبريكات إلى رجل الأعمال أحمد علي بن سعيد الكثيري بفوزه بعضوية مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت والصحراء في انتخاباتها التي جرت يوم الأربعاء 6 يونيو 2007م فألف مبروك مع أطيب التمنيات بالتوفيق.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى الأخ نبيل محمد أحمد الأيبي بمناسبة زواج ولده عمار نبيل محمد الأيبي دامت دياركم عامرة بالأفراح والمسرات وعقبال البكاري,المهنئون: علي أمين ناجي، جميل مهيوب قائد، عبدالهادي صالح، ناجي مقبل علي، سيف علي الزريقي والحكيمي، ناجي السامعي وجميع موطفي مكاتب محمد مهيوب العديني.

• أجمل التهاني والتبريكات نهديها للبنت الحبوبة ريم سعيد صالح سالم لحصولها على المركز الأول في الصف الرابع بنسبة 100% من مدرسة المعالي - المعلا فألف مبروك وعقبى الشهادات العليا,المهنئون: الوالد، الإخوان: صالح وعمر وباسل وعصام، الأعمام في أمريكا: عمر وعصام وباسل وسالم، محمد قاسم، الجد موسى، علي الحداد، صالح الحداد، علي الفتى وجميع الأهل في الشعيب.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى الأبناء محمد عبدالناصر أحمد الربيدي بمناسبة نجاحه في المرحلة الرابعة وحصوله على المركز الثالث في مدرسة الوحدة حذارة وسلطانة عبدالناصر أحمد الربيدي بمناسبة نجاحها في المرحلة الثالثة وحصولها على المرتبة الثانية و زينب عبدالناصر أحمد الربيدي بمناسبة نجاحها في المرحلة الأولى وحصولها على المرتبة الأولى في مدارس النورس فألف مبروك هذا التقدير,المهنئون: الوالد والوالدة والإخوان وجميع الأهل والأحباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى