دعوة أعضاء المكتب التنفيذي للنقابات إلى اجتماع طارئ

> زنجبار «الأيام» خاص:

> دعا المكتب التنفيذي لفرع الاتحاد العام للنقابات بأبين أعضاءه إلى عقد اجتماع طارئ غدا الثلاثاء للوقوف أمام الانتهاكات التي تتعرض لها مقرات وممتلكات الاتحاد العام للنقابات منذ عام 94م.

وقالت مذكرة موزعة على أعضاء المكتب التنفيذي إن مقرات وممتلكات الاتحاد العام للنقابات معرضة للاستيلاء والاقتحام والسطو، وكان آخرها اقتحام مقر الاتحاد الكائن في مدينة جعار ليلة السبت 9/6/2007م من قبل أناس يدعون بالملكية، على الرغم من توجيهات أخيرة صادرة من محافظ أبين بتاريخ 9/5/2007م إلى مدير عام مديرية خنفر تتضمن إحالة أي مدعين بالحق إلى القضاء، وهو الجهة المخولة بإقرار الحقوق.

وقال مصدر مسؤول في فرع اتحاد النقابات أبين إن أيادي خفية وبالذات من الهيئة الإدارية لمحلي مديرية خنفر كانت وراء تشجيع المقتحمين دون وجه حق لأسباب ودواع غير معروفة.

وأضاف المصدر المسؤول في فرع الاتحاد: "إننا نحمل السلطة المحلية في مديرية خنفر كامل المسؤولية ونطالب بسرعة إخراج المقتحمين ومن له الحق فليتوجه إلى القضاء".

وعلى الصعيد نفسه وجه مدير عام مديرية خنفر أحمد الجرفوش قيادة أمن خنفر بإخراج المقتحمين من مقر النقابة، مؤكدا ضرورة تنفيذ ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى