تكريم أوائل الطلاب في مدارس المدينة الخضراء الحديثة

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

>
وجه طلاب رياض ومدارس المدينة الخضراء الحديثة رسالة عتاب ولوم شديد في عرض مسرحي أظهروا من خلاله الوضع التعليمي أثناء الامتحانات واستهتار بعض المدرسين في أداء الأمانة والرسالة التربوية التي يحملونها والواجب المناط بهم، ويعملون على مساعدة الطلاب وتسهيل الغش مقابل مبالغ مالية.

وكان هذا العرض المسرحي ضمن فقرات برنامج الحفل المدرسي الأول الذي أقامته المدرسة بمناسبة تخرج دفعة جديدة من طلابها للعام الدراسي 2007/2006م صباح أمس في قاعة فلسطين، بحضور الأخوين أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وعبدالكريم شائف، الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة وعدد من المسئولين في المحافظة وأعضاء المجلس المحلي لمحافظتي عدن ولحج. وفي الحفل ألقى الطفل أحمد صالح من الصف الأول كلمة الطلاب وجه من خلالها الشكر والتقدير إلى كل المدرسين وإدارة المدرسة الذين يبذلون جهودا لغرس مفاهيم التعليم في عقول التلاميذ، وكل من يسعى لإنجاح العملية التربوية والتعليمية بكل تفان وإخلاص.

وفي كلمة الإدارة المدرسية أكدت مديرة المدرسة أن هذا الاحتفال لم يأت من فراغ، ولكنه نتيجة جهود مخلصة بذلها معلمون أفاضل قدموا كل ما في وسعهم لتوصيل المعلومة وترسيخها في عقول التلاميذ.

وأضافت:«إن دورنا في المدارس سواء الحكومية أو الخاصة هو بناء العقول وتربية النفوس. إننا ندرك عظمة ونبل وسمو هذا الدور الرائد، وندرك ثقل هذا الدور، ومن أجله نسخر جهودنا وحياتنا وصحتنا في خدمة هذا الجيل وتلمس حاجاته وتربيته التربية التي تتناسب مع المستقبل». وفي ختام كلمتها قدمت التهاني للطلاب الأوائل الذين بذلوا جهودا أوصلتهم إلى التفوق والتكريم.

واشتمل برنامج الحفل على العديد من الفقرات الغنائية والأناشيد بالعربية والإنجليزية والرقصات الشعبية شارك فيها أطفال الروضة ، وفي ختام الحفل تم تكريم (66) من المدرسين والطلاب والمساندين للمدرسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى