رائد يناشد رئيس الجمهورية بإطلاق سراحه من سجن البحث الجنائي بشبوة وصرف مرتباته

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> ناشد الرائد صالح أحمد محمد عوض الفياض، عبر «الأيام» الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بإطلاق سراحه من سجن البحث الجنائي بمحافظة شبوة والتوجيه بصرف مرتباته المتوقفة منذ حرب عام 1994م وحتى اللحظة بالرغم من حصوله على العديد من الأوامر والتوجيهات من قبل الجهات ذات العلاقة القاضية بصرف مرتباته وترتيب وضعه العسكري وهو ما لم يتم.

وقال في رسالة بعث بها من سجن البحث الجنائي بالمحافظة بأنه يقبع في السجن منذ خمسة عشر يوما بدون تهمة سوى مطالبته بحقوقه المسلوبة، وقد تم منع الزيارة عنه واتهامه بقضايا هي في الواقع منتهية.

وأوضح أنه كان قد تعرض لإطلاق النار من قبل أمن حبان قبل حوالي شهرين أثناء محاولة القبض عليه وأدى ذلك إلى إصابته في رجله اليمنى التي أقعدته الفراش لفترة شهرين وكل ذلك بسبب أنه طالب بمرتباته.

وأشار إلى أنه سبق له رفع مناشدة عبر صحيفة «الأيام» إلى وزير الدفاع ونشرت في عددها الصادر بتاريخ 2006/6/3م من العام الماضي بشأن عدم صرف مرتباته ومستحقاته منذ حرب عام 1994م وصرفها لأشخاص آخرين ولم تلق استجابة.

وناشد فخامة رئيس الجمهورية بإنصافه ومحاسبة كل المتسببين في ما هو فيه اليوم، مؤكدا أنه لايزال يطالب بحقوقه بالطرق السلمية ولكن هذه الممارسات غير المسئولة ستدفعه إلى طرق أخرى لا يريد الانجرار لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى