«الأيام الرياضي» تشارك هلال السويري أفراحه بعودته لدوري النخبة للكرة الطائرة .. رئيس النادي :على السلطة المحلية ومكاتب الشباب الحفاظ على ماتم إنجازه وتقديم الدعم المعنوي والمادي للعبة

> «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

>
استعادت طائرة هلال السويري مكانها ضمن طائرات النخبة للدوري العام للكرة الطائرة لأندية الدرجة الاولى إثر تتويجها بطلاً لدوري اندية الدرجة الثانية وفوزها في اللقاء النهائي الذي جرى بالصالة المغلقة بمدينة المكلا على فريق طائرة اهلي الغيل ليلعبا سوياً الموسم المقبل في دوري النخبة وليرتفع عدد الاندية الحضرمية في هذه المسابقة إلى النصف.

«الأيام الرياضي» شاركت الهلاليين أفراحهم بعودة طائرتهم إلى موقعها الطبيعي لتقدم العروض الجيدة وليبقى الفريق الهلالي هو الأبرز كما فعل في الموسم قبل الماضي.. وهاكم أبرز الانطباعات التي سجلناها فتابعونا:

حدث سعيد

< الأخ علي يسلم باشعيب رئيس نادي الهلال كان أول المتحدثين حول الإنجاز :

- في البداية نقدم لكم الشكر ولصحيفة «الأيام الرياضي» .. وإن تتويج فريقنا بطلاً لدوري أندية الدرجة الثانية وعودته إلى الأضواء من جديد هو حدث سعيد ولاشك سعدنا به، حيث يأتي تحقيق هذا الانجاز بعد جهود كبيرة بذلتها الهيئة الادارية للنادي من خلال الاعداد الجيد ووضع الخطط والبرامج منذ يناير الماضي حيث تم توفير كل السبل لرفع مستوى الاعداد ،كما أن إصرار اللاعبين وحماسهم كان سببا في حسم البطولة وتحقيق العودة الميمونة.

أيضاً لا أنسى جهود الجهاز الفني والمدرب الكابتن محمود عويض الذي وضع كل خبراته لإيصال الفريق إلى الجاهزية العالية.

< وعن دور رابطة وجمهور الفريق قال رئيس النادي:

- ما من شك في أن دور رابطة مشجعي نادي الهلال كان كبيراً حينما أبدعت وقدمت كل فنون التشجيع والتحلي بالاخلاق العالية والحماس الكبير الذي رفع من مستوى الفريق الى الافضل، بل كان جمهورنا محط إعجاب وتقدير الجميع.. وأطالب السلطة المحلية ومكاتب الشباب والرياضة وفروع الاتحادات والاندية في ساحل ووادي حضرموت أن تلعب دورها كما يجب حتى يتم الحفاظ على ماتم إنجازه لهذه اللعبة من خلال الأخذ بأيدي الاندية وتقديم الدعم المادي والمعنوي لرفع مستواها خاصة وأن حضرموت تمثل نصف عدد أندية الأضواء.

وبهذه المناسبة نهدي هذا الانجاز للاخ محافظ محافظة حضرموت الأخ طه هاجر ولوكيل الوادي والصحراء والوكيل المساعد ومكتب الشباب والرياضة وكل من ساهم ودعم الفريق وأهديه أيضاً لجمهورنا الوفي.. وندعو السلطة المحلية لتكريم الفريق أسوة بمن سبقوه وشكراً لكم.

عزيمة وإصرار

< الماس فتح الماس نائب رئيس النادي ورئيس الجهاز الفني للكرة الطائرة عبر عن سعادته بهذا الانجاز قائلاً:

- لقد أتى هذا الانجاز بالاصرار والعزيمة وتخطي الظروف الصعبة وشحة الامكانات وجاء بجهود وتعاون الجميع من هيئة ادارية وجهاز فني ولاعبين ورابطة مشجعين.

كما لاننسى دور السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت في تهيئة المناخ الطيب من خلال أداء بعض الجرعات التدريبية في الصالة المغلقة وفق برنامج معد من قبلهم يتناسب وظروف الفرق المشاركة.

ثقة وشجاعة

< مدرب الفريق الكابتن محمود عبيد بن عويض أحد الكفاءات التدريبية الشابة قال:

- مستوى الفريق كان في تطور مطّرد سواء في المباريات الودية أم من خلال دوري 22 مايو الذي نظمه فرع اتحاد اللعبة قبيل بدء المنافسات في مربع الصعود، حيث كانت إفرازاته إيجابية بالنسبة لنا وكبيرة ومهمة لعل أبرزها ارتفاع مستوى التفاهم والتجانس بين أفراد الفريق واكتساب الثقة والشجاعة في الهجوم والدفاع أمام فرق كبيرة وقوية كسيئون والاتحاد.. وقد دخل لاعبونا مربع الذهب بمعنويات وعزيمة عالية منذ المباراة الاولى وحتى الاخيرة،وحازوا على العلامة الكاملة، بعد أن تم توظيف إمكانياتهم بشكل واقعي.

إضافة إلى دراسة مكامن السلب والايجاب في منافسينا لنضع في الاخير المخارج والحلول المناسبة والحمد لله الذي وفقنا لذلك.

وفي الختام أشكر اللاعبين الذين بذلوا قصارى جهودهم وتحلوا بالانضباط والتفاني والارادة القوية وكان لهم ما أرادوه.

كما أن الشكر موصول لإدارة النادي ولرابطة المشجعين الذين أضافوا الى اللاعبين عزيمة فوق عزيمتهم وشكراً لكم في «الأيام الرياضي»على هذا النزول.

عودة حميدة

< الواعد نجم عبدالله باضاوي أحد صناع البطولة قال:

- لقد حققنا إنجازاً لم نكن غائبين عنه من قبل الا أن العشق الجنوني للكرة الطائرة في وادي حضرموت قد جعل هذا أول انجاز نحققه، فرغم حضورنا من قبل بين اندية الدرجة الاولى والخروج منها بعد موسمين إلا أن الكتيبة الهلالية قد عزمت على التواجد بين الكبار،والحمد لله كانت العودة حميدة .

وكأحد لاعبي الهلال فقد كنت سعيدا بالعودة لأن هذا الانجاز أتى بعد توفيق من الله ثم بتكاتف اللاعبين والمدرب والعمل يداً واحدة ولا أنسى الدور الكبير لإدارة النادي .

إضافة إلى الدور الرئيسي والفاعل الذي لعبه الجمهور الهلالي الوفي والمتمثل في رفع معنوياتنا .. وأتمنى من الله أن لانخذله في الايام القادمة.

ليس بجديد

< المشرف الرياضي معاذ عوض حديجان قال:

- انطباعي حول البطولة وماتحقق لايمكن وصفه في مثل هذه اللحظات إذ أن ماتحقق ليس بجديد على فرسان الهلال ونجومه حيث سبق وأن حلقت طائرة الهلال في سماء الاولى في عام 2003م وأيضا تحليقها في سماء وصيف بطولة كأس رئيس الجمهورية وأخيراً العودة والحصول على بطولة الدرجة الثانية.

وهذا كله لم يأت من فراغ بل بجهود الجميع، وكان استعدادنا جيداً حيث تم توفير كل متطلبات اللعبة وخلق الاجواء المناسبة ليكون التتويج محصلة طبيعية. وعبر «الأيام الرياضي» نتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساند الفريق في مرحلتي العودة الاولى والثانية وبالأخص رابطة المشجعين التي تحملت عناء السفر لمؤازرة الفريق.

جهد مضاعف

< اللاعب أشرف واكد قال:

- أولاً نشكركم على هذا اللقاء لتسجيل انطباعاتنا فالحقيقة أن هذا الفوز جاء بعد أن وفرت ادارة النادي كافة التسهيلات وبذلت كل ما في وسعها لتحقيق حلم الصعود والعودة وكان لنا ما أردنا بتوفيق من الله وأهدي هذا الفوز الكبير الى رابطة مشجعي نادينا الذين قاموا بمؤازرة الفريق ومتابعته أولا بأول ونقول لادارة النادي أن تبذل جهودا مضاعفة خلال الفترة القادمة.

تأمين موقع الهلال

< اللاعب محمد سعيد باحارثة صانع ألعاب الفريق الهلالي قال:

- فريقنا فريق نادي هلال السويري للكرة الطائرة قالها بعد هبوطه: (لن أغيب عنكم طويلا وسأكون حاضرا بينكم أيها الكبار)..وها هو الهلال يعود من جديد لدوري النخبة بعد أن حققنا بطولة الدرجة الثانية، وحقيقة أشعر بالارتياح الكبير لعودة نادينا الهلال وبث الروح مرة أخرى الى قلوب الجماهير والمحبين لهذه اللعبة تحت قيادة ادارة نادينا الحكيمة بقيادة الربان الماهر أبو عزام قائد الأسرة الهلالية. وأطلب من إدارة النادي بذل الجهد والتفكير في كيفية تأمين موقع الهلال بين أندية الاولى والعمل على تطوير اللعبة أكثر في المنطقة والتطلع الى الجديد من الشباب الذين هم الرافد الحقيقي للنادي.

سعادة غامرة

< أما الكابتن نعيم بايعشوت فتحدث عن الانجاز الهلالي بالقول: - السعادة تغمرني ونحن نحقق المركز الاول رغم أن المنافسة كانت شديدة جداً ولكن الحمد لله اجتزنا جميع المباريات بجدارة واستحقاق سواء في المرحلة الاولى أم في المربع الاخير للصعود، حيث تحقق ذلك بفضل من الله وبتكاتف اللاعبين وتوجيهات المدرب القدير محمود عبيد وكذلك الادارة..وأشكر من صميم قلبي رابطة المشجعين على مؤازرتها وتحملها الكثير من أجل إنجاز حلم الصعود الى مصاف أندية الاولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى