تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني والتبريكات لابنتنا الغالية حياة ياسر فاروق رمزو لنجاحها وحصولها على المرتبة الأولى بمعدل 100% في الصف الثالث ابتدائي بمدرسة فاطمة الزهراء بالمعلا ألف مبروك وعقبال التخرج,المهنئون: الجد أنور مديني والجدة أنيسة والبابا والماما وأختها دنيا وأبناء خالتها رغد وسلمان وخالتها وخالها محمد وعائلة المديني وعائلة مقبل وجميع الأهل والأصدقاء.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى الأستاذ حسين عبدالحافظ الوردي بمناسبة إعادة انتخابه وبالإجماع رئيسا للغرفة التجارية والصناعية - لحج وحصوله على شهادة الزمالة الفخرية من الاتحاد الأوروبي للتسويق والتنمية ألف ألف مبروك ومزيدا من التقدم والنجاح,المهنئ: الأستاذ عبدالعزيز كرو عضو مجلس النواب.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى الطالب محمد أحمد مصلح أحمد بمناسبة حصوله على المركز الثاني في الصف الأول الثانوي بمدرسة النعمان المنصورة بتقدير امتياز فألف مبروك هذا التقدير,المهنئون: نبيل مصلح، أحمد الزغير، عبدالوهاب مصلح، السلال مصلح، خالد الفقيه، الأستاذ عبده علي وجميع الأهل والأصدقاء في منطقة الشريجة وعدن.

• أجمل التهاني وأزكى التبريكات للطالبة إيمان محمد الخضر بصير لنجاحها وحصولها على المرتبة الرابعة بمعدل 96% في الصف الأول الابتدائي مدرسة الفقيد هاشم,المهنئون: والدها ووالدتها وجدها وجدتها وإخوانها وجميع الأهل.

• أصدق التهاني نزفها للولد ناصر جعفر سعيد باهيصمي الطالب بالصف السادس بمدرسة قتبان الابتدائية بالمعلا على نجاحه وحصوله على المركز الأول,المهنئون: والدك ووالدتك وإخوانك وأعمامك وعائلة خميس مطهر.

• أجمل التهاني والتبريكات إلى البنت الحبوبة فرح عارف قاسم الشعيبي بمناسبة نجاحها في الصف الثالث بمعدل 100% من مدرسة السعادة فألف مبروك ومزيدا من التقدم والنجاح,المهنئون: جدو وجدة وماما وخالد وباقي أفراد الأسرة.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها للأخ جابر أحمد عبدالجليل القباطي بمناسة ارتزاقه المولود الجديد الذي سماه مهند فألف مبروك,المهنئون: عصام هائل الشميري، أنورعلي عبدالرب القباطي، عبدالجليل ردمان القباطي، فهد طه دائل الصبري، علي محسن القباطي، عبدالعالم.

• تهنئة من أعماق قلوبنا نهديها إلى ولدنا العزيز عبده وليد عبده عبدالقادر بمناسبة نجاحه وتفوقه في الصف الثاني وحصوله على المركز الثاني بمعدل 99% في مدرسة الطويلة كريتر ألف ألف مبروك ياعبده ومن نجاح إلى نجاح أكبر وعقبال الشهادات العليا,المهنئون: الجد الحاج عبدالقادر أحمد صالح، الجدة، الوالد والوالدة، الجد محمد علي سالم الذيب، العم والعمة، الخال والخالات، أولاد وبنات المرحوم أحمد عبدالقادر أحمد صالح وآل غانم صالح.

• أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح الأبناء الأعزاء محمد نديم كبتن 100% إلى الصف الثاني أحمد علي كبتن 100% إلى الصف الثاني زينب محمد عمر خالد 100% إلى الصف الثالث بمناسبة نجاحهم وتفوقهم متمنين من الله دوام التفوق لهم,المهنئون: الجد والجدة، الوالد والوالدة، وجميع آل كبتن وآل المرحوم عمر عبدالله خالد والمرحوم علي طه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى