باعوم:ندعو المواطنين إلى تنظيم صفوفهم لحركة احتجاجات

> المكلا «الأيام» خاص:

> في لقاء مفتوح دعت إليه سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني مساء الأربعاء الماضي 13 يونيو الجاري بالدائرة (141) بالمكلا محافظة حضرموت، حضره جمع كبير من المواطنين، دعا الأخ حسن أحمد باعوم، عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني المواطنين إلى تنظيم صفوفهم للقيام بحركة احتجاجات للضغط على السلطة لتغيير سياساتها.

وقال القيادي الاشتراكي باعوم:«على النظام أن يترك المكابرة والغرور وتجاهل القضية الجنوبية وستظل الوحدة مهددة ما لم تحل هذه القضية».

واستعرض باعوم في كلمته عددا من القضايا ذات الصلة بالحياة السياسية والاجتماعية وحمّل فيها السلطة مسئولية الفساد المستشري ووصف المعارضة القائمة بـ«الضعيفة والانتهازية».

كما تناول قضية الحرب في صعدة وقال باعوم:

«إن ما يثير القلق الشديد ما يحدث في صعدة التي ينسكب فوق ترابها الدم اليمني المراق.. حرب عبثية ليس للوطن فيها مصلحة والمستفيد الوحيد فيها رموز الفساد مصاصو الدماء ومصاصو الثروة».

وتحدث في اللقاء عدد من المواطنين حول عدد من القضايا والهموم اليومية انتقدوا فيها أحزاب المعارضة لتخاذلها إزاء معاناتهم وتخليها عن القيام بدورها كمعارضة حقيقية تعمل من أجل الجماهير للحد من الغلاء الفاحش وانتهاكات الحقوق.

إلى ذلك تخلل هذه الفعالية السياسية إلقاء عدد من القصائد لعدد من الشعراء الشعبيين.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بالمكلا كانت قد احتجزت يوم الثلاثاء الماضي الأخ فادي حسن باعوم، سكرتير أول منظمة الاشتراكي بالمكلا لبضع ساعات بغية إثنائه عن إقامة اللقاء المفتوح ثم أطلقت سراحه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى