عضو بمحلي الشعيب يتعرض للإهانة والسب ويوصف بالانفصالي

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> اعتبر الأخ أبوبكر أحمد حسين جبر، عضو المجلس المحلي لمديرية الشعيب محافظة الضالع أن ما قام به مدير إدارة البحث الجنائي بإدارة أمن الشعيب يوم الاربعاء الماضي 6/13 عندما قام بتمزيق البلاغ الذي تقدم به إليه للإبلاغ عن فقدان ملكية سيارته الخاصة ووثائق أخرى أمام مرأى ومسمع عدد من المواطنين، وكذا التلفظ عليه بألفاظ غير مسؤولة ومناطقية منها وصفه بالانفصالي دون أسباب مسبقة، لا سيما أنه لجأ الى الجهات المختصة في مثل هذه الحالات كمواطن يمني شريف يحترم القانون.. اعتبرها اساءة متعمدة لشخصه ولأعضاء المجلس المحلي العضو فيه لأبناء الشعيب كافة.

وأضاف ان مثل هذه التصرفات دليل قاطع على خبث مثل هؤلاء الاشخاص وحقدهم ونظرتهم المناطقية الضيقة التي تضر بالمواطن والوطن وأمنهما واستقرارهما ومحاولة للنيل من الدور الوحدوي التاريخي والنضالي المعروف لأبناء الشعيب.

وطالب في بلاغ تقدم به إلى مدير عام الشعيب رئيس المجلس المحلي والأمين العام وأعضاء المجلس ومدير أمن الشعيب منسوخا إلى محافظ المحافظة ووكيل المحافظة ومدير أمن المحافظة ومدير عام إدارة البحث الجنائي، طالب هذه الجهات بالوقوف بحزم أمام هذه التصرفات واتخاذ الاجراءات اللازمة ومحاسبة هذا المسؤول الأمني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى