تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى ولدنا الغالي د. إبراهيم علي مؤجر البكري بمناسبة حصوله على شهادة الزمالة العربية في مجال الأمراض الباطنية فألف مبروك وعقبى الدكتوراة إنشاء الله,المهنئون: الوالد صالح عبدالقادر البكري، علي صالح البكري، أحمد علي الواحدي، جمال علي الواحدي، نايف صالح البكري، عبدالقادر صالح البكري، عبدالسلام أحمد حسين البكري وجميع الأصدقاء والأقارب في مدينة بني بكر يافع والخارج.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها للطالب أصيل نديم عبدالله بمناسبة حصوله على المركز الأول بمعدل 100% والطالبة مرام نديم عبدالله بمناسبة حصولها على المركز الثاني بمعدل 99% وبمناسبة عيد ميلادها فألف مبروك وعقبال الشهادة الكبرى,المهنئون: الوالد والوالدة والأخوال في أمريكا والحاج محسن البدهي وعائلة يونس أحمد وعلي الحداد وسامر العبدي ومازن محمد ويحيى محمد وأحمد علي وعبدالناصرعلي ورأفت محمد وسميح شائف ومعاذ محمد وجميع الأهل والأحباء في الشعيب وأمريكا.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها للطالبتين مرام بيان محمد صالح بمناسبة تفوقها في سنة أولى وحصولها على المركز الأول بمعدل 100% منار بيان محمد صالح بمناسبة تفوقها في سنة رابعة وحصولها على المركز الأول بمعدل 100% من مدرسة القادسية - المنصورة متمنين لهما دوام التفوق وعقبى الشهادات العليا,المهنئون: الوالد والوالدة والأخوان محمد بيان ومصطفى بيان والجد والجدة والعم والعمات والأخوال والخالات وعائلة عبدالله أحمد طالب وجميع الأهل والأحباب.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها للطالب علاء عارف حسن أحمد بمناسبة حصوله على المركز الأول في الصف السادس أساسي بمعدل 99% في مدرسة عمر المختار بالشيخ عثمان ألف مبروك وعقبال الثانوية العامة إنشاء الله تعالى,المهنئون: الوالد والوالدة والأعمام صالح وعزيز وسمير.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى الشاب وضاح منير ملهي بمناسبة عقد قرانه على ربة الصون والعفاف ابنة الحاج محمد بن محمد مكي فألف مبروك وعقبال الفرحة الكبرى,المهنئون: عمال مؤسسة موانئ خليج عدن وجميع الأهل والأصدقاء وعبدالحميد المشرع.

• أجمل التهاني وأزكى التبريكات نهديها للأخ علي عبدربه علوي بمناسبة الخطوبة ألف مبروك وعقبال الفرحة الكبرى,المهنئون: أديب محمد أحمد، عبدربه علوي، المهندس صالح أحمد قائد، صادق محمد أحمد.

• تهنئة من القلب إلى البنات الغاليات صفية أبوبكر عبدالله باراس بمناسبة حصولها على معدل 97% في الصف الرابع الابتدائي من مدرسة فاطمة الزهراء بمديرية المعلا - عدن ومروى أبوبكر عبدالله باراس بمناسبة حصولها على معدل 100% في الصف الثاني الابتدائي من مدرسة أبوبكر الصديق بمديرية المعلا - عدن ومنى عبدالرحمن عبدالله باراس بمناسبة حصولها على معدل 99% في الصف الأول الابتدائي من مدرسة ريدان بمديرية المعلا - عدن,المهنئون: الوالدان والوالدتان وجميع الأعمام والعمات والأخوال والخالات وأولادهم وجميع المعارف والأصدقاء.

• أجمل التهاني والتبريكات للأخ الصحفي محمد مرشد الأهدل بمناسبة زفاف ولده شفيع على ربة الصون والعفاف ابنة المهندس محمد قائد سيف ألف مبروك ونتمنى للعروسين حياة زوجية رغدة وبالرفاء والبنين,المهنئون: علي عبدالمجيد، أديب قاسم، د. رضوان قاسم، د.عادل البكيلي، شمس الدين البكيلي، ومحمد عمر بحاح.

• تهنئة من القلب نهديها إلى الطفلة الحبوبة سمية فهيم عوض عباد بمناسبة نجاحها في المرحلة الأولى بمعدل 100% من مدرسة خالد حيدر م/ الشيخ عثمان فألف مبروك,المهنئون: الوالد والوالدة وجميع أفراد الأسرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى