السلطات الأمنية والمحلية ترفض السماح بتنظيم مسيرة في حدابة كرش

> القبيطة «الأيام» أنيس منصور:

> رفضت السلطة الأمنية والمحلية بمديرية القبيطة محافظة لحج طلبا تقدم به أهالي حدابة السفلى كرش بتنظيم مسيرة سلمية احتجاجا على ما وصف «بمناطقية المشاريع».

وكانت مذكرة وجهها إلى مدير عام مديرية القبيطة ومسئول الأمن السياسي بالمديرية الأخ علي جازم سعيد، عضو المجلس المحلي لحدابة طلب فيها الإذن بإقامة مواطني حدابة مسيرة جماهيرية الأسبوع القادم من مدرسة عمار السفيلي حتى مقر المجلس المحلي «احتجاجا على تغيير اعتماد وتأهيل المدرسة إلى منطقة أخرى رغم إدراجها في الخطة المحلية، وكذا عدم تشغيل كهرباء حدابة التي تعطلت منذ بعد حرب صيف 94م، رغم وجود المواد في المخازن والاعتماد المالي لها ولم يتبق سوى التنفيذ أو التوصيل من مناطق حدابة العليا وسوق الربوع».

وكان الأخوان مدير عام مديرية القبيطة الأخ لحسون صالح مصلح ومختار الحربي، الأمين العام للمجلس المحلي يرافقهما الأخ علي جازم القاضي، عضو المجلس المحلي، قد قاموا صباح أمس بزيارة تفقدية لمناطق حدابة طافوا خلالها بفصول مدرسة عمار السفيلي للاطلاع على وضعها وما لحق بها من تشققات وتصدعات بسبب مياه الأمطار التي هطلت مؤخرا.

ووعد مدير عام القبيطة بإيجاد حلول عاجلة ومناسبة لإعادة تأهيل المدرسة وتشغيل كهرباء حدابة، داعيا المواطنين إلى «عدم إثارة الفوضى والقلاقل التي تضر بالوطن وبعجلة التنمية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى