توجيه رئاسي بسرعة البت في حل قضايا المتقاعدين ومعالجة أي اختلالات

> صنعاء «الأيام» خاص:

> وجه فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اللجنة المكلفة ببحث أوضاع المتقاعدين بسرعة معالجة أي اختلال فيما يتعلق بمستحقاتهم وبحث كل الحالات. وقال مصدر في وزارة الدفاع إن اللجنة التي سبق أن وجه فخامة الأخ الرئيس بها يرأسها الأخ رئيس هيئة الأركان العامة، وعضوية الأخوة مدير دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي ومدير دائرة شئون الضباط، ومدير دائرة شئون الأفراد، ومدير الدائرة المالية والعميد الركن بحري علي قاسم طالب ركن القوى البشرية بمكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ونوه المصدر بأن اللجنة باشرت منذ فترة مهمتها تنفيذاً لتوجيهات فخامة الأخ الرئيس القائد الأعلى وقامت باستدعاء مندوبين عن المتقاعدين من كل المحافظات، وأكد أن كل ما يتعلق بمستحقات المتقاعدين سيتم تسويته خلال الأيام القادمة.

وفيما أشار المصدر إلى حرص القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ورعايته لجميع منتسبي القوات المسلحة ومنهم المتقاعدون، حذر من محاولات بعض القوى السياسية إثارة هذه القضية بين الحين والآخر والسعي لاستغلالها استغلالا سيئا، وطالب بعدم إقحام المتقاعدين العسكريين في أمور حزبية ضيقة ومحاولة الزج بهم في قضايا هدفها الكسب السياسي الآني وتحويل قضيتهم إلى ما يخدم مصالح بعض القوى دون أدنى شعور منهم بالمسئولية تجاه المتقاعدين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى