مدير عام مديرية الوحدة: مدير عام مكتب الأشغال بالأمانة لا يعترف بقانون السلطة المحلية

> صنعاء «الأيام» خاص:

> طالب الأخ ياسر اليماني، مدير عام مديرية الوحدة بأمانة العاصمة بوضع حد لتجاوزات مدير عام مكتب الأشغال بالأمانة التي بلغت أوجها بحجز مدير المشاريع بالمديرية وتوقيف راتبه الشهري أثناء قيامه بواجبه في مشروع الرصف الجاري بشارع الجزائر، الذي ينفذ وفقا للمعايير والمواصفات الفنية المطلوبة.

وقال اليماني في تصريح لـ «الأيام»: «إن مدير عام مكتب الأشغال عائض الشميري عندما استشعر بسوء إشرافه لمشروع الرصف بشارع حدة وظهور عيوب فنية، وتدهور البلاط فيها، قام بالتدخل في عملية الرصف الجارية بشارع الجزائر التي تسير بصورة مثلى، حتى لا ينكشف أمره، فسارع في البداية بإرسال طقمين لمقاول المشروع لاحتجازه لولا تدخلنا في وقف هذا التصرف غير القانوني، ومن ثم قام بحجز مدير المشاريع وتوقيف راتبه وإحالته إلى التحقيق على الرغم من أن ذلك يعد تجاوزا لقانون السلطة المحلية كون الشميري ليس مسؤولا إداريا عن مدير المشاريع الذي صدر فيه قرار تعيين من وزير الدولة أمين العاصمة».

وأعرب اليماني عن أسفه من تلك التصرفات والممارسات التي ينتهجها مدير الأشغال بالأمانة في التدخل وعرقلة مشاريع الرصف وإهانة المسؤولين في المديرية وقال: «إنه لا يعترف بقانون السلطة المحلية ويعمل على إضعافها ونناشد الأخوين وزير الدولة أمين العاصمة ونائبه التوجيه بوقف هذه التصرفات».

كما طالب مدير عام مديرية الوحدة بتشكيل لجنة فنية للتحقيق في مشروع الرصف الجاري بشارع حدة أو شارع الجزائر أو شارع الزبيري وإعطاء الرأي الفني بشأنها لمعرفة المقصر والمؤدي لواجبه بإتقان.. وقال: «ندعو مدير الأشغال العامة بالأمانة إلى مراجعة حساباته قبل أن ينتقده الآخرون».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى