زارته «الأيام» بمستشفى السعيد بتعز.. الفنان يوسف أحمد سالم:وجه الأستاذ أحمد هائل جميع الأطباء المختصين بإجراء الفحوصات والعناية بي

> تعز «الأيام» خاص:

>
زارت «الأيام» أمس الفنان الكبير يوسف أحمد سالم، للاطمئنان على حالته الصحية حيث يرقد حالياً في مستشفى السعيد بتعز لتلقي العلاج على نفقة الأستاذ أحمد هائل سعيد أنعم، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشاركائه.

وخلال هذه الزيارة أبلغ «الأيام» الفنان يوسف أحمد سالم بقوله: «لقد زارني الأستاذ أحمد هائل سعيد، وسعدت بزيارته لي، كيف لا وقد تكفل بعلاجي بالكامل وأوصى جميع الأطباء المختصين بالعناية بي». وأضاف:«أعبر عن شكري لـ«الأيام» التي كان لها الفضل الكبير في إيصال ما أعانيه إلى الأستاذ أحمد هائل سعيد أنعم، أطال الله في عمره.. وسامح الله وزير الثقافة ومدير الثقافة بعدن، اللذين لا يعرفان حقيقة مشاكل وهموم الفنانين ولا يحسان بأوضاعهم وآلامهم». وكان الأستاذ أحمد هائل سعيد قد قام أمس يرافقه كل من الأخ محمد حمود اللوزي، مدير العلاقات العامة، بزيارة الفنان يوسف أحمد سالم، الذي يعاني انزلاقاً في العمود الفقري بالإضافة إلى البروستاتا وأمراض أخرى ويتلقى العلاج في مستشفى السعيد بتعز. وخلال زيارته هذه وجه الأستاذ أحمد هائل سعيد باستدعاء مدير عام المستشفى والأطباء كافة إلى الغرفة التي يرقد بها الفنان الكبير يوسف أحمد سالم، وطلب منهم الاهتمام به وإجراء الفحوصات الأولية كل في مجال تخصصه.

يذكر أن الفنان الكبير يوسف أحمد سالم، متقاعد ويتقضى راتباً قدره (10) آلاف ريال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى