بلاغ من مواطن إلى وزير الصحة: أسعفنا مريضتنا إلى مستشفى الوحدة بعدن فلم نجد سوى الإهمال

> عدن «الأيام» خاص:

> حضر إلى مبنى «الأيام» بعدن العميد ركن محمد المسلمي مبلغاً عن تعرض زوجة ابنه لإهمال جسيم أثناء ترقيدها في مستشفى الوحدة (الصداقة سابقاً) ما كان سيؤدي إلى وفاتها لولا قيامه بإسعافها إلى أحد المستشفيات الخاصة.

وقال العميد الركن المسلمي في بلاغ تقدم به عبر «الأيام» إلى الأخ د. عبدالكريم يحيى راصع، وزير الصحة العامة والسكان: «لقد توجهنا بزوجة ابني التي كانت تعاني من تأخر ولادة جنينها إلى مستشفى الوحدة بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن وعند صولنا المستشفى تبين أنها بحاجة إلى عملية قيصرية لإخراج الجنين وطلبوا منا إحضار دم فقمنا بإحضاره وتسليمه إلى بنك الدم إلا أنها ظلت مهملة في داخل المستشفى أكثر من عشرة أيام ولم يتم إجراء العملية القيصرية بل ومنعنا من إخراجها وأخيرا أخبرونا بأنها في وضع صحي ميئوس منه ولم ينقذنا سوى تدخل الأخ د. محمد سيف، ضابط النوبة في المستشفى، الذي أرسل معنا جندياً حتى نصعد إلى مريضتنا ونخرجها من المستشفى وعندها قمنا بإسعافها إلى أحد المستشفيات الخاصة حيث قاموا بإجراء العملية الجراحية لها بنجاح وأنقذوا الأم والجنين».

واضاف مختتما بلاغه الى وزير الصحة العامة والسكان بالقول: “ان المرضى من المواطنين الفقراء لا يحظون بأي رعاية أو حتى لفتة انسانية في مستشفى الوحدة ويظل المريض يتألم دون ان يلتفت اليه أحد في هذه المستشفى التي يتعامل فيها الممرضين والممرضات مع المرضى معاملة سيئة تفوق التصور”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى