الهروب الثاني لمتهمين باكستانيين من سجن الغيظة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> فر فجر أمس الأول الثلاثاء اثنان من المتهمين الباكستانيين بالاتجار والترويج للمخدرات في محافظة المهرة,وأفادت مصادر مطلعة في الغيظة بأن هروب المتهمين الباكستانيين يعد الثاني من نوعه بعد الهروب الأول للمتهم عبدالكريم محمد غلام قبل ثلاثة أشهر تقريباً من السجن المركزي بالغيظة بمساعدة اثنين من حراسه، مشيرة إلى أنه بهروب الباكستانيين الثلاثة يبقى رهن الاحتجاز على ذمة القضية 24 متهماً باكستانياً بعد أن كانوا 27 متهماً إضافة إلى 30 متهماً يمنياً في القضية ذاتها.

ويأتي هروب المتهمين الباكستانيين الثلاثة في الوقت الذي ما زالت فيه محكمة الغيظة الابتدائية تواصل النظر في قضية الاتجار والترويج للمخدرات التي تتهم النيابة العامة المحتجزين الباكستانيين بشحنها من باكستان إلى اليمن.. ويتوقع أن تصدر المحكمة أحكاماً في القضية خلال الشهرين القادمين.

وذكرت المصادر أن عمليات الهروب من السجن المركزي المتكررة للباكستانيين وسبع حالات أخرى مماثلة سبقتها تأتي بسبب حالة التسيب والإهمال التي تلازم السجن، مؤكدة أن لجنة برلمانية قامت بزيارة ميدانية للسجن قبل أشهر معدودة وخلصت في ختامها إلى أن السجن في وضع سيئ جداً ولا يصلح حتى لحظيرة حيوانات.

وكانت النيابة العامة في المهرة بحسب إفادة المصادر قد وجهت مذكرات إلى النائب العام ووزارة الداخلية خلال الفترة الماضية تناولت فيها الأوضاع السيئة لسجن الغيظة المركزي مطالبة بانتشاله منها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى