حملات قطع المياه عن منازل المواطنين في الغيظة تنفذ كل أسبوع

> الغيظة «الأيام» خاص:

> تفاجأ عدد من المواطنين بعملية القطع العشوائي للمياه من منازلهم وذلك في اطار حملات تقوم بها ادارة مياه الغيظة كل شهر من خمس إلى سبع مرات بإغلاق المحابس الرئيسة والفرعية التي تغذي المدينة بالمياه.ولم تشمل عملية القطع المتخلفين عن سداد الفاتورة بل الكل. وعادة ما تحرص ادارة المياه على قطع المياه عن المنازل كل ثلاثاء وتستمر حتى السبت من كل أسبوع.

وقد شكلت هذه الخطوات حالة من الاستياء بين المواطنين من جراء تلك التصرفات التي تتسبب في خلق مشاجرات ومهاترات بين المواطنين وعمال المياه، خصوصا أن البعض منهم قام بتسديد ما عليه من فواتير الا أن عملية القطع تشمل الجميع مع إرغام المواطنين على دفع اجور العدادات الخاصة بالمشتركين والتي توقفت لأكثر من سبعة اعوام دون توفير المياه للمنازل.

وقامت الهيئة بإجبار المشتركين على تركيب عدادات جديدة مع الصناديق ودفع 5.500 ريال في حين أن العدادات السابقة صالحة وقد تم دفع قيمتها مسبقاً.

وطالب أهالي الغيظة الأخ عبدالمؤمن محمد مطهر، رئيس المؤسسة العامة للمياه بوضع حد لهذه العشوائية والتصرفات التي يتخذها مدير فرع مؤسسة مياه الغيظة تجاه المواطنين من أعمال تستفزهم بقطع المياه، منوهين بأن هذه التصرفات لا تخدم عمل مؤسسة خدمية تقدم خدماتها اليومية للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى