محاصرة متهم يحتجز رهائن بعد قتله ضابطا وآخرين ببيحان

> بيحان «الأيام» زبين عطية:

> في أول حادثة من نوعها تشهدها مديرية بيحان بمحافظة شبوة لقي شخصان مصرعهما أحدهما ضابط أمن، كما أصيب أربعة آخرون أمس على أيدي مواطن من أبناء المديرية قيل عنه إنه مختل.

وأفادت «الأيام» مصادر مطلعة بأن المدعو ناجي صالح أحمد الفاطمي أقدم صباح أمس على إطلاق النار على أحد أقربائه ويدعى علوي علي حميدة الفاطمي فأرداه قتيلاً وذلك وسط سوق بمدينة العليا ومن ثم لاذ بالفرار ولجأ إلى إحدى العمارات السكنية قيد الإنشاء حيث وجد فيها أربعة عمال وأجبرهم على البقاء بداخلها تحت تهديد السلاح.

وقالت المصادر إن اثنين من أفراد قبيلة الجاني قاما بعد ارتكابه للحادث بملاحقته للقبض عليه، وعند اقترابهما من العمارة التي يتحصن بها أمطر عليهما الرصاص ما أدى إلى اصابتهما بإصابات بليغة نقلا على إثرها إلى مستشفى الثورة بصنعاء.

وأضافت المصادر أن الجاني ظل طوال اليوم متحصنا بالطابق الأعلى للعمارة ولم يجرؤ أحد على الاقتراب وهو ما دفع الأجهزة الامنية للقيام بحملة مداهمة في محاولة لإلقاء القبض على الجاني.

وأكدت المصادر ذاتها أن قوات من الأمن العام والمركزي قامت في الساعة الخامسة من عصر أمس بتنفيذ حملة مداهمة باستخدام قنابل مسيلة للدموع، إلا أن الجاني باشرهم بإطلاق النار، وهو ما أدى إلى مقتل أركان حرب المنطقة الأمنية في بيحان حفظ الله البخيتي وإصابة جندي بإصابات طفيفة.

وحسب معلومات مصادر امنية فإن عاملين من بين العمال الاربعة الذين احتجزهم داخل العمارة قد قتلا أثناء خروجهما خلال تبادل إطلاق النار بين الجانبين.

وحتى ساعة متأخرة من ليل أمس ظل تبادل إطلاق النار متقطعا حيث تحاول القوة الامنية اقتحام العمارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى