سرايا القدس تعلن مقتل قائدها العام في غارة على خان يونس

> غزة «الأيام» ا.ف.ب :

> اعلنت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي أمس الأحد ان الجيش الاسرائيلي "اغتال" قائدها العام في قطاع غزة أمس الأول في وسط مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، وتوعدت "برد مزلزل في العمق الصهيوني".

وقالت سرايا القدس في بيان وصل لوكالة فرانس برس "بمزيد من الفخر والاعتزاز والشموخ والكبرياء تزف سرايا القدس القائد العام لسرايا القدس في قطاع غزة زياد شاكر الغنام مجهز الاستشهاديين في قطاع غزة".

واضاف البيان انه "استشهد معه ايضا القائد الميداني محمد الراعي مفجر ناقلة الجند في رفح والشهيد القائد رائد فؤاد الغنام قائد وحدة الهندسة والتصنيع في سرايا القدس واللذين ارتقيا الى العلا يوم أمس الأول اثر عملية اغتيال قذرة شنتها طائرات الغدر الصهيوني عليهم أثناء توجههم لاداء مهمة جهادية في شمال قطاع غزة".

واكدت السرايا "ان العدوان الصهيوني المتواصل بحق مجاهدينا وابناء شعبنا لن يمر دون رد مزلزل في العمق الصهيوني، فنحن في سرايا القدس نؤكد ان دم كل شهيد يضيف قوة جديدة الى عزيمتنا، وينير درب العمل الجهادي الذي يدفع بالانتفاضة المباركة بتصميم اشد وارادة امضى الى ملاحقة المحتلين".

وشيع الاف المواطنين الفلسطينيين سبعة جثامين لقتلى الغارات الاسرائيلية أمس الأول على وسط وجنوب قطاع غزة في جنازتين احداهما جنوب قطاع غزة لثلاثة ناشطين تابعين لسرايا القدس بينهم زياد شاكر الغنام والاخرى في وسط قطاع غزة تضم اربعة جثامين لمدنيين وسط اطلاق نار كثيف في الهواء وترديد للهتافات "الانتقام الانتقام يا سرايا القدس" و"الرد الرد في تل ابيب".

وكان ثلاثة ناشطين فلسطينيين قتلوا واصيب اربعة فلسطينيين مدنيين بجروح عصر أمس الأول في غارة اسرائيلية استهدفت سيارة مدنية وسط مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة، كما افادت مصادر طبية فلسطينية.

كما قتل اربعة فلسطينيين اخرين في غارة جوية اخرى استهدفت مشغلا في مخيم المغازي مساء أمس الأول في وسط قطاع غزة.

وهدد رئيس الحكومة ايهود اولمرت الاحد بان هذه الغارات التي وصفها بانها "مهمة للغاية" ستتواصل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى