منتسبو التعليم الفني بوادي وصحراء حضرموت يشكون عدم صرف مستحقاتهم

> «الأيام» شكاوى المواطـنين:

> بعث منتسبو التعليم الفني والتدريب المهني بوادي وصحراء حضرموت (معلمون ومدربون وموظفون) شكوى عبر «الأيام» إلى الأخ د. علي محمد مجور، رئيس مجلس الوزراء من تأخر صرف مستحقاتهم من بـدل طبيعة العمل فيما تم صرفها لزملائهم في عدد من المحافظات الأخرى.

وقالوا في شكواهم: «نحن معلمو ومدربو وموظفو مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في وادي وصحراء حضرموت نتوجه اليكم برسالتنا هذه التي نشكو إليكم فيها من تأخير صرف مستحقاتنا من بدل طبيعة العمل التي تم صرفها لزملائنا في عدد من محافظات الجمهورية ولم يتم صرفها لنا حتى هذه اللحظة، لذا ترونا نناشدكم بذلك من أجل ان تتكرموا بإعطاء توجيهاتكم الكريمة والصارمة إلى الجهات المختصة والمعنية من أجل الإسراع في صرف تلك المستحقات، خصوصا وأننا قد تقدمنا من سابق بعدة شكاوى مماثلة إلى وزير التعليم الفني والتدريب المهني ولكن دون جدوى».

واختتموا شكواهم بالقول: «لقد تم إخطارنا مؤخرا بأنه سيتم صرف تلك المستحقات مع بداية العام الدراسي القادم -2007 2008م وهو الأمر الذي يثير الدهشة والاستغراب من هذا التأخير غير المبرر، والذي ربما يجبرنا على ممارسة حقنا الدستوري والقانوني بإعلان الإضراب المفتوح مع بداية إجراء الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي والتي ستبدأ يوم السبت القادم 7/14».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى