الإفراج عن مشايخ قبيلة المراقشة بعد تسليم رهينتين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> علمت «الأيام» أن السلطات الأمنية في محافظة أبين أطلقت أمس الأول الجمعة سراح مشايخ قبيلة المراقشة المحتجزين منذ السادس من يوليو الجاري لدى قيادة اللواء المرابط في محافظة أبين بعد أن كانوا قد استدعوا إلى منزل مدير أمن أبين على خلفية مقتل فريد صالح مجور، ابن شقيق محافظ أبين.

وأفاد «الأيام» في اتصال هاتفي الشيخ سالم ناصر الدباس، أحد مشايخ قبيلة المراقشة الذين تم إطلاق سراحهم، قائلاً:«لقد تم إطلاق سراحنا مساء أمس الأول الجمعة وذلك بعد أن كان مشايخ قبيلة المراقشة قد قاموا بإنهاء النقاط التي كانت قد أقيمت وتسليم كافة السيارات التي كانت محتجزة وإعطاء مهلة للسلطات لاتخاذ المعالجات وأهمها إطلاق سراح المحتجزين من مشايخ المراقشة».

وأضاف موضحاً: «علمنا بعد إطلاق سراحنا أن الإفراج عنا قد جاء بعد قيام الشيخ طارق الفضلي، شيخ مشايخ آل فضل، بتقديم رهينتين تم إيداعهما في السجن المركزي بزنجبار بمحافظة أبين، ونؤكد هنا بأن قبيلة المراقشة ليست لها أية علاقة بمرتكبي جريمة قتل المجني عليه فريد صالح مجور وقد قمنا بإخلاء مسئوليتنا منهم أمام الجهات الرسمية».

والمحتجزون الذين تم الإفراج عنهم هم: الشيخ سالم ناصر علي، الشيخ عبدالله أحمد لسود، الشيخ عبدالله سعيد بلعيدي، الشيخ علي مطيري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى