دائرة الأشغال العسكرية تعاود أعمال سفلتة طريق الراهدة - قبيطة

> القبيطة «الأيام» أنيس منصور:

>
استأنفت دائرة الأشغال العسكرية التي تقوم بتنفيذ طريق الراهدة - ظمران - القبيطة، أعمال السفلتة بعد توقف بسيط نتيجة الأمطار وتأخر وصول معدات السفلتة.

وصرح لـ«الايام» المهندس علاء صاحب خلف، مدير المشروع أن أعمال الاسفلت بدأت بوتيرة عالية وبمواصفات فنية متميزة في جبال ظمران.

مؤكداً حرص دائرة الأشغال العسكرية على إنجاز أعمال الاسفلت في وقت قياسي وحسب خطط وأهداف رسمها مهندسون مختصون، مشيداً بالاهتمام المباشر من قبل الأخ محمد علي سعيد، مدير عام الأشغال العسكرية والمتابعات المستمرة من الأخ محمد عبدالعزيز علي نعمان، مدير فرع الأشغال العسكرية بتعز، مع حرصهما على توفير الدعم اللازم لإدارة المشروع لتنفيذ الأعمال على أكمل وجه.

وعبر المهندس علاء خلف عن شكره لكل المواطنين المتعاونين مع إدارة المشروع، مشيداً بالجهود التي يبذلها كل العاملين والفنيين والمهندسين وسائقي الآليات الذين أدوا واجبهم بإخلاص من أجل إنجاز الطريق بصورة مشرفة ترضي الجميع،.

شاكرا «الأيام» على متابعتها لمشروع طريق الراهدة - قبيطة وتبني هموم المواطنين ومتطلباتهم.

من جانبه تفقد الأخ علي حيدره ماطر أمين عام المجلس المحلي لمحافظة لحج صباح أمس سير العمل بمشروع طريق (الراهدة-ظمران) واطلع على أعمال السفلتة الجارية فيه، واستمع الى شرح عن مستوى الإنجاز والمناطق التي شملها الطريق.

الجدير ذكره أن معدات وآليات الأشغال العسكرية كان لها دور مهم أثناء البحث عن ضحايا السيول في وادي ظمران.

وكذلك إصلاح ما خربته السيول في الطريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى