في ختام التصفيات النهائية لطاولة أبطال المحافظات .. فرق الأمن المركزي والوضيع والشعلة وأهلي الغيل تتأهل إلى الدرجة الثانية

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> اختتمت أمس التصفيات النهائية لأبطال المحافظات لكرة الطاولة، والتي شارك فيها أبطال 21 محافظة، بتأهل فرق الوضيع (أبين)، الأمن المركزي (الأمانة)، أهلي الغيل (ساحل حضرموت)، الشعلة (إب) إلى الدرجة الثانية.

هذا وقد أحرز الأمن المركزي لقب بطل الأبطال بعد فوزه أمس على الشعلة 0/3 فيما حل فريق الوضيع ثالثا بعد فوزه على أهلي الغيل 2/3.

وكانت الفرق الأربع قد تأهلت إلى الدرجة الثانية إثر فوز الأمن المركزي في دور الثمانية على سلام صعدة 0/3 وفوز الوضيع على فتح ذمار وتجاوز أهلي الغيل لشقيقه وحدة تريم 1/3 وفوز الشعلة على شباب المحويت 0/3.

وقد أقام الاتحاد العام للعبة أمس حفل تكريم للأبطال تم خلاله تسليم الميداليات والكؤوس وتكريم الجهات التي ساهمت في إنجاح التصفيات.

البطولة شارك فيها 21 فريقا وشهدت تنافسا مثيرا خصوصا في الدورالثاني المؤهل إلى الدرجة الثانية، وأفرزت العديد من الخامات الجيدة التي تبشر بمستقبل واعد للعبة.

فريق الوضيع ممثل أبين رغم شحة الامكانيات استطاع أن يتأهل إلى دوري الثانية وحقق إنجازا عجزت كثير من الاندية عن تحقيقه ويعود ذلك إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس النادي الرائد محمد سالم العود الذي أثبت منذ تسلمه قيادة النادي أن هناك ناديا إسمه الوضيع فعلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى