احتفال فني وشبابي بحضرموت بمناسبة 17 يوليو

> المكلا «الأيام» خاص:

> أقيم أمس بصالة مركز بلفقيه الثقافي بمحافظة حضرموت حفل خاص بمناسبة الذكرى التاسعة والعشرين لقيادة فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مسيرة الوطن، وذلك برعاية الأخ طه هاجر محافظ حضرموت وبحضور الأخوة عوض حاتم وكيل المحافظة، عمير مبارك عمير وكيل المحافظة، م. فهد المنهالي وكيل المحافظ للشؤون الفنية، وعدد من أعضاء المجالس المحلية ومدراء العموم والقادة العسكريين والشخصيات الاجتماعية.

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات التي عبرت عن عظم المناسبة والمنجزات التي تحققت للوطن خلال فترة قيادة فخامة الأخ علي عبدالله صالح مسيرة البناء والتنمية الوطنية وتحقيق الوحدة اليمنية وتعزيز المناخ الديمقراطي.

كما اشتمل الحفل على برنامج فني توزع ما بين الأناشيد والرقصات والاستعراضات المقدمة من قبل الجموع الشبابية والتلاميذ، إلى جانب معرض فني للرسومات، وقد نالت الفعاليات الفنية استحسان الحضور وإعجابهم لما قدمت فيه من إبداعات جسدت الحرص على الاحتفاء بهذه المناسبة.

واختتم برنامج الاحتفال بزيارة موقع شبكة حضرموت الإلكتروني حيث قام الأخ أنور عبدالله باسلوم، رئيس التحرير، بإلقاء محاضرة استعرضت كيفية نشأة الموقع والهدف من إنشائه وكيفية ربط إذاعتي المكلا وسيئون والاستماع إليهما عربياً وعالمياً عبر شبكة موقع حضرموت الإلكتروني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى