هنري : تخلصت من كل ماهوإنجليزي .. حتى زوجتي

> «الايام الرياضي»متابعات:

>
أعلن محامي المهاجم الفرنسي تييري هنري الذي انتقل مؤخرا إلى فريق برشلونة الإسباني أن اللاعب انفصل عن عارضة الأزياء البريطانية نيكول ميري المعروفة بإسم «كلير» بعد زواج دام أربع سنوات أثمر عن إبنتهما تيا هنري التي تبلغ من العمر عامين.

ونقلت الصحف البريطانية يوم أمس الأول الاثنين عن محامي هنري قوله إن اللاعب يمر بحالة حزن شديدة لتفكك حياته الأسرية ، نافيا أن يكون قراره بالرحيل عن فريق أرسنال الإنجليزي للانضمام إلى برشلونة وراء الطلاق.

وعلقت صحيفة «ذا صن» البريطانية على الحدث بعنوان أثار ضجة كبيرة حيث قالت: «تخلصت من كل ما هو إنجليزي .. حتى زوجتي» .. في إشارة منها لرحيل اللاعب عن نادي الارسنال البريطاني الذي قضى في صفوفه ثمانية مواسم.

وجاء في بيان المحامي الذي يقوم بمعالجة القضية: «تييري حزين جدا لفسخه زواجه، إلا أنه مستعد للسير قدما في حياته والحفاظ قدر الامكان على علاقته مع كلير من أجل مصلحة إبنتهما (تيا) التي يحبها كثيرا»، مضيفا:«يريد هنري التأكيد أنه بعكس ما أوردته بعض التقارير الصحافية فإن انتقاله الى برشلونة كان لدوافع كروية صرفة، سائلا وسائل الاعلام أن تحترم خصوصية الطرفين في هذا الوقت الصعب بالنسبة لهما».

وختم البيان أن هنري لن يدلي بالمزيد من التعليقات حول الموضوع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى