إحالة ثلاثة من منتسبي الأشغال العامة بصيرة إلى نيابة الأموال العامة وآخرين إلى المجلس التأديبي

> عدن «الأيام» خاص:

> وجه الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن أمس مذكرة إلى فضيلة القاضية نورا ضيف الله، رئيس نيابة استئناف الأموال العامة بالمحافظة أحال بموجبها ثلاثة من منتسبي مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية صيرة إلى النيابة للتحقيق.

وذكر الأخ المحافظ في مذكرته أن أولئك المحالين إلى النيابة للتحقيق هم مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية صيرة ومدير مكتب مدير الأشغال بالمديرية المدير المالي والإداري وموظف في إدارة العوائق بمكتب الأشغال بالمديرية، مشيرا إلى أن إحالتهم إلى النيابة جرت بموجب نتائج التحقيق الإداري الذي جرى معهم بشأن شكاوى تقدم بها ضدهم كل من الإخوة عادل محمد عوض السعدي، ونجيب صالح أحمد.

إلى ذلك وجه الأخ المحافظ كلاً من مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة ومدير عام مديرية صيرة بوقف المحالين إلى نيابة الأموال العامة عن مباشرة أعمالهم لحين الانتهاء من إجراءات التحقيق معهم من قبل النيابة.

وعلى الصعيد نفسه أحال الأخ محافظ عدن كلاً من مدير إدارة التفتيش على المباني بمكتب الأشغال بمحافظة عدن ورئيس قسم العوائق بمكتب الأشغال بمديرية صيرة ومشرف قسم العوائق بمربع منطقة الحفيرة بالمديرية إلى المجلس التأديبي، ووجه كلاً من مدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة ومدير عام مديرية صيرة بوقف المحالين إلى المجلس التأديبي عن مباشرة أعمالهم لحين صدور قرار من المجلس التأديبي بشأنهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى