افتتاح بوابة حضرموت الرقمية على شبكة الإنترنت تضم 96 موقعاً إلكترونياً

> سيئون «الأيام» أمجد باحشوان:

> افتتح الأخ طه عبدالله هاجر، محافظ حضرموت أمس بوابة حضرموت الرقمية التي تندرج تحت مسمى شبكة مواقع محافظة حضرموت الالكترونية على شبكة الانترنتwww.new.hadhramaut.info بمبادرة من السلطة المحلية والمجلس المحلي للمحافظة.

وتضم هذه البوابة الجديدة الموقع الجديد لفخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية وموقعي إذاعتي سيئون والمكلا اللتين تبثان إرسالهما عبر هذه البوابة بالإضافة إلى نبذة تعريفية عن محافظة حضرموت من حيث السياحة والاستثمار ومناظر سياحية خلابة تعطي لزائري البوابة صورة واضحة وجميلة عن حضرموت، إلى جانب مواكبة آخر المناشط والفعاليات المعتملة في المحافظة.

ويأتي افتتاح هذه البوابة في إطار التحديث المستمر من قبل الشركة المنفذة لهذا المشروع، حيث أقر مؤخراً تحديث الواجهات الرئيسية للمواقع كل ستة أشهر.

حضر حفل الافتتاح الإخوة عوض عبدالله حاتم، وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل وأنور عبدالله باسلوم، رئيس تحرير شبكة مواقع محافظة حضرموت الإلكترونية وممثلون عن شركة التجارة الإلكترونية المحدودة المنفذة للمشروع ومندوبون عن المكاتب الحكومية.

وفي تصريح لـ «الأيام» أشار الأخ علوي عمر الجفري، مدير مشروع تكنولوجيا المعلومات بالإدارة المحلية بمحافظة حضرموت، إلى أنه في شهر يوليو بلغ عدد الزائرين لموقع المحافظة مليوناً و250 ألف زائر، وأنه يتم حالياً العمل في موقع إذاعة سيئون الجديد، «وهذا يأتي بفضل تعاون إذاعة سيئون مع ما تقدمه هذه الشبكة الإلكترونية للمحافظة».

الجدير بالذكر أن هذه البوابة الرقمية لمحافظة حضرموت على شبكة الإنترنت تضم 96 موقعاً الكترونياً لكل مكتب وزارة موقعه الخاص به ولكل مديرية موقعها الخاص بها، فحضرموت تعتبر السباقة الأولى على مستوى الجمهورية كأول محافظة إلكترونية، وقد صممت مواقعها بلمسات فنية تطابق أحدث المواصفات التي تعكس تراث حضرموت وبتقنيات عالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى