سائقو الأجرة في المهرة يشكون عدم ضبط النقل العام

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> شكا لـ«الأيام» مالكو سيارات الأجرة بمحافظة المهرة المسجلون لدى النقابة الفرعية لقطاع النقل والأجر بالمحافظة مما يتعرضون له من ظلم ومعاناة بسبب السيارات المجهولة وغير المرسمة والخصوصي التي تقوم - بحسب إفادتهم - بنقل الركاب بصورة غير قانونية على حسابهم.

وقالوا في شكوى قدموها لمدير عام مديرية الغيظة:«نتقدم نحن نقابة ومالكي سيارات الأجرة م/الغيظة شكوانا هذه حول عمل السيارات المجهولة والخصوصي التي من المحافظة وخارجها حيث تقوم بنقل الركاب دون وجه حق وبصورة غير قانونية مما عرضنا لمعاناة حقيقية ونحن مصدر دخلنا الوحد سياراتنا وقد تقدمنا بشكاوى عديدة إليكم وإلى إدارة المرور ولكن للأسف الشديد لم نجد حلاً عادلاً ينصفنا ويوقف هذه السيارات المخالفة وردع أصحابها، ولم نجد تجاوباً مسؤولاً مع بلاغاتنا هذه.

واليوم نرجو منكم التعاون والتجاوب مع مطالبنا وإلزام إدارة المرور بضبط السيارات المخالفة ووضع آلية لذلك حتى نتمكن من العمل.. مالم فإننا سنضطر آسفين إلى خلع أرقام سياراتنا ومطالبة السلطة المحلية بتعويضنا عما لحقنا من خسائر من توقف عن العمل وجمارك وترقيم وغيرها من المخاسير وسوف نشتغل مجهولين مثلنا مثل غيرنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى