في مناشدة مواطن تعرض لاعتداء إلى وزير الداخلية:اعتُدي علينا بالأسلحة النارية ولم يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن باسل محمد عقيل، من محافظة أبين، مناشدة عبر «الأيام» إلى اللواء د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، لاصدار توجيهاته بضبط وتقديم جناة قاموا بالاعتداء عليه وعلى أخيه بالاعيرة النارية. وأفاد في مناشدته قائلا: «لقد أصبت أنا وأخي برصاصات في مناطق مختلفة من جسمينا وذلك في اعتداء بالأسلحة النارية نفذه عدد من الاشخاص في 2007/4/29م ولكن مع الأسف لم تتخذ الاجراءات من قبل الأجهزة الأمنية المختصة في قرية الميوح بمحافظة أبين، فقد تم حجز عدد من الأشخاص المتسببين في الحادث ولكن مع الأسف الشديد فقد اطلاق سراحهم، وعندما تقدمنا بشكوى حول عدم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المتسببين في الحادث وإطلاق الإعيرة النارية علينا وإصابتنا إصابات خطيرة تم حجز أحدنا وأُفرج عنه بضمانة».

واختتم مناشدا الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية إصدار توجيهاته إلى الجهات الأمنية المختصة بمحافظة أبين باتخاذ الإجراءات القانونية لضبط الجناة وتقديمهم إلى القضاء وفقا للأنظمة والقوانين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى