محكمة ميفعة تنظر في قضية اعتداء أب على ابنه بالطعن

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> عقدت محكمة ميفعة الابتدائية صباح أمس الاثنين برئاسة فضيلة القاضي أحمد يحيى شاري، جلستها العلنية للنظر في قضية المدعو (ج.ص.ج) المتهم بالاعتداء على ابنه بطعنه بآلة حادة.

وخلال الجلسة استمعت المحكمة إلى شاهدين فقط من شهود الإثبات بينما رفضت الاستماع إلى بقية الشهود لعدم حيازتهم بطائق هوية وعدم وجود معرفين لهم داخل قاعة المحكمة.

وقد أفاد الشاهدان الأول والثاني بأنهما شهدا الأب يقود ابنه (25 عاما) في أحد شوارع عزان حتى وصلا إلى جوار سيارة صالون بيضاء اللون كان الأب قد أحضرها لنقل ابنه، وطلب من ابنه الصعود إلى السيارة إلا أن الابن رفض ذلك مما أدى إلى دخولهما في عراك وقيام الأب بتوجيه عدة طعنات لابنه ثم لاذ بالفرار، بينما قام المتهم الثاني (ن.س.خ) بقذف المجني عليه بحجر إلا أنه لم يصبه.

وفي نهاية الجلسة أمر فضيلة القاضي النيابة بإحضار المتهم الثالث في القضية قهرا وهو سائق السيارة المدعو (أ.ب.ح) لمثوله أمام المحكمة في جلستها القادمة يوم الاثنين 30 يوليو الجاري.

حضر الجلسة الإخوة أبوبكر بافقير أمين سر الجلسة وعبدالكريم صالح بداع وكيل النيابة العامة والمحامي محمد صالح باسردةعن المجني عليه والمحامي صالح عبدالله باحتيلي عن المتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى