شاب يقتل شقيقه مع زوجته في مدينة صعدة

> صعدة «الأيام» خاص:

> أقدم شاب بمدينة صعدة على قتل شقيقه الأكبر وزوجته بالإضافة إلى إصابة ثلاثة من أفراد أسرته بجروح مختلفة.

وقعت الحادثة مساء الأحد الماضي في منزل القتيلين بحي باب اليمن وسط مدينة صعدة بينما كان أفراد الأسرة يتسامرون داخل إحدى غرف المنزل قبل أن يعود الجاني الملقب الحمامي في مساء ذلك اليوم قادماً من مكان عمله (جندي في أمن محافظة صعدة).

وكعادته رجع إلى البيت الذي يقيم فيه مع شقيقه وبقية أفراد الأسرة وعلى ظهره بندقيته.

وبعد لحظات قليلة من دخوله فوجئ به أفراد الأسرة يشرع بالضغط على زناد بندقيته موجهاً فوهتها تجاههم ليفرغ كل محتوياتها في أجساد جميع أفراد الأسرة، بينما كان تركيزه على جسد شقيقه (39 عاماً) وزوجته الجالسة إلى جانبه.

وحاول الجاني بعد حادثة الاعتداء الهرب مخلفاً وراءه جثتين و ثلاثة أطفال تنزف جراحهم دماً.

وقد قبض جنود شرطة النجدة عليه بعد ملاحقته لمدة قصيرة من الوقت، فيما تم إسعاف المصابين الثلاثة إلى المستشفى وأودع المتهم الحبس على ذمة التحقيق.

وعلمت «الأيام» أن رجال البحث الجنائي تمكنوا من معرفة الأسباب وراء إقدامه على تنفيذ تلك الجريمة بعد أن قاموا بالتحري وجمع الاستدلالات وإقرار المتهم الذي تبين أنه يعاني من حالة نفسية.

ولكون الحادثة تتصل بقضايا أسرية لم يعرف بعد مدى صحتها، ارتأت «الأيام» عدم التطرق لها حتى تأخذ العدالة مجراها وفق الشرع والقانون مع حرصها على متابعة تطورات القضية ومستجداتها لاحقاً ونشر ما تجيزه عادات وقواعد الأخلاق والشرع والقانون من وقائع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى