المتقاعدون العسكريون والمدنيون بردفان يحيون مهرجانا جماهيرياً حاشداً

> ردفان «الأيام» غازي محسن العلوي:

> شهدت مدينة الحبيلين عاصمة مديرية ردفان بمحافظة لحج بعد ظهر أمس الأول مهرجانا جماهيريا حاشدا نظمته جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين بمديريات ردفان، الملاح، حالمين وحبيل جبر حضره أكثر من ألفي متقاعد عسكري ومدني وبمشاركة ممثلين عن جمعيات المتقاعدين العسكريين والمدنيين بمحافظات عدن، الضالع، أبين، حضرموت، شبوة والمهرة وذلك في اطار الفعاليات الاحتجاجية السلمية للمطالبة بحقوق ومستحقات المتقاعدين.

وفي المهرجان ألقى الأخوة عبدالله عبدالكريم، علي منصر محمد، السفير قاسم عسكر جبر، العميد ناصر علي النوبة، المحامي بدر باسنيد، د. انتصار خميس، أمين صالح وقاسم داود، كلمات عبرت بمجملها عن الدور الفعال والمشاركات الايجابية الفعالة لأبناء ردفان من المتقاعدين العسكريين والمدنيين والمناصرين في مجمل الفعاليات السلمية التي نفذها المتقاعدون في مختلف المحافظات الجنوبية. وأكدت الكلمات على ضرورة مواصلة الفعاليات والاحتجاجات السلمية حتى يحصل كافة المتقاعدون على حقوقهم التي حرموا منها.

كما ألقيت في المهرجان قصائد شعرية انالت استحسان جميع الحاضرين ألقاها الشعراء البجيري وبن شجاع وبن طماح.

إلى ذلك دعا العميد ركن متقاعد قاسم عثمان الداعري رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين بمديريات ردفان كافة المتقاعدين ومناصريهم إلى الحضور والمشاركة الفعالة في الفعالية السلمية التي ستقام في 2 أغسطس بساحة الحرية بمحافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى