تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • نهنئ الحبوبة آسيا عبدالعزيز علي أسعد بمناسبة حصولها على المركز الأول بمعدل 99% بالسنة الثامنة مبارك وعقبال الشهادة الكبرى,المهنئون: الوالد والوالدة والأخوات وخالاتها وبنات خالاتها ود. ناجي وعامر وخالد.

• من أعماق قلوبنا نهنئ البروفسور د. سمير عبدالرحمن هائل الشميري لنيله لقب أستاذ في علم الاجتماع وبذلك يكون د. سمير أول متخصص في علم الاجتماع بجامعة عدن يتحصل على هذا اللقب الأكاديمي الرفيع في حقل علم الاجتماع فألف مبروك,المهنئون: الوالد والوالدة، أم سامر، سامر، سارة، سمية، وسمارة، د. فيصل وعائلته، أحمد وعائلته، محمد وعائلته، أنيس وعائلته، المهندس عبدالواحد وعائلته، عائلة القباطي، داؤود وسميرة شميري من بولندا وجميع أفراد الأسرة في الداخل والخارج.

• أجمل وأصدق التهاني والتبريكات إلى الأستاذ المهندس أنيس ناصر السماوي بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس إدارة صندوق صيانة الطرق بوزارة الأشغال العامة والطرق بناءً على القرار الجمهوري رقم (105) لسنة 2007م ألف ألف مبروك ونتمنى له التوفيق في مهامه الشيخ منصور حمود الحريبي وأخوه طه حمود الحريبي وكافة أسرة بيت الحريبي.

• أجمل التهاني للطالبتين رحاب عبدالله القباطي بمناسبة نجاحها بنسبة 97% في الصف الرابع الأساسي وريهام عبدالله القباطي بمناسبة نجاحها بنسبة 100% في الصف الثالث الأساسي ألف مبروك وعقبال الشهادات العليا,المهنئون: والدكما ووالدتكما وجميع أفراد الأسرة.

• تهانينا ياعبدالرحمن بالتفوق 100% نهنئ ونبارك من أعماق قلوبنا لولدنا الطالب عبدالرحمن عبدالله عبدالرحمن المنصب بمناسبة تفوقه وحصوله على المركز الأول في الصف الثالث الابتدائي من مدرسة عمر بن عبدالعزيز لحج - الحمراء,المهنئون: الوالد والأخوة والأخوات.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها للأخ فيصل محمد حسن بمناسبة ترقيته إلى درجة وزير مفوض في سفارة الجمهورية اليمنية في بلجيكا ألف ألف مبروك متمنين له دوام النجاح في حياته العملية والخاصة,المهنئون: العميد ناصر محمد حسن ، العميد سعيد محمد حسن، د. جواد فضل محمد حسن وجميع الأهل والأصدقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى