تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • نهنئ الطالب شرف عادل أحمد عبدالله بحصوله على المركز الأول بمعدل 96% في الصف الثاني الثانوي من مدرسة الفلاح,المهنئون: والدك ووالدتك وأعمامك وأخوالك وجدتك والقاضي قيصر وصالح سعيد الأحمدي ومحمد صالح الرجوي.

• أفراح آل الصلاحي وآل الصهيبي وآل الخيلي وآل القريع وآل المريسي يتقدم مشائخ ووجهاء وجميع أهالي العوابل بالداخل وبالخارج بأجمل التهاني والتبريكات إلى جميع آل الصلاحي وآل الصهيبي في لبعوس وآل الخيلي وآل القريع وآل المريسي في العوابل الشعيب بمناسبة زواج أبنائهم فهمي محمد عبدالله الصلاحي على ربة الصون والعفاف ابنة محمد حسين الصهيبي ونصر عبدالسلام مسعد الخيلي على ربة الصون والعفاف ابنة المرحوم علي محمد ناصر القريع وعسكر حسن عسكر الخيلي على ربة الصون والعفاف ابنة حسين قاسم طاهر المريسي فبارك الله لهم وعليهم وجمع بينهم على خير,عنهم:د. أحمد علي ناجي و د. عبدالجليل شايف و محسن ناصر القشم.

• تهنئة من القلب نهديها للأخ سامي مصطفى حنش العزيبي بمناسبة ارتزاقه المولود البكر الذي أسماه هيثم ألف ألف مبروك جعله الله قرة أعين والديه وأنبته نباتا حسنا,المهنئون: حسين عبدالحافظ الوردي رئيس الغرفة التجارية والصناعية بلحج.

• حمداً لله على السلامة أجمل التهاني وأزكى التبريكات القلبية نهديها للشيخ محمد صالح عبدالرحمن الكبدي بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها في جمهورية مصر العربية فحمداً لله على سلامته متمنين له دوام الصحة وموفور العافية,المهنئون: عزام صالح عبدالكريم المرقدي، الرائد عبدالله محسن الحدي، عوض محمد العماد وعلي صالح محسن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى