اللجنة الخاصة بالمتقاعدين العسكريين تباشر أعمالها بلحج

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
بدأت أمس اللجنة الخاصة بالمتقاعدين العسكريين اعمالها بمحافظة لحج برئاسة الاخ عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ لحج، والأعضاء المكلفين بالبت في طلبات وشكاوى المتقاعدين العسكريين والامنيين والمدنيين.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ علي محمد هيثم، عضو اللجنة ممثل المحافظة: «بدأنا اليوم (أمس) التنفيذ العملي لتوجيهات فخامة الاخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة الخاصة بمعالجة الاختلالات التي تمت اثناء احالة عدد من الضباط والافراد والمدنيين من مختلف قطاعات الدولة إلى التقاعد».

وأضاف: «بعد اجتماعات استمرت يومين صباحا ومساء في قيادة محافظة عدن برئاسة اللجنة المكلفة بترجمة قرار مجلس الوزراء والخاصة بالموضوع نفسه وترجمة التعليمات بهذا الشأن، والمكونة من الاخوة عبدالقادر علي هلال، وزير الادارة المحلية و د. صالح باصرة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي وحمود خالد الصوفي، وزير الخدمة المدنية ومحافظي المحافظات والامناء العامين للمجالس المحلية في محافظتي عدن ولحج باشراف ومتابعة من الاخ نائب رئيس الجمهورية، بدأت اللجان في استقبال التظلمات».

وأشار إلى أن اللجان تستقبل التظلمات وفقاً لما يلي: «من يرغب في العودة إلى الخدمة وسبق أن أحيل إلى التقاعد دون ان يكمل أحد الاجلين يتم إعادته فوراً، عودة المختصين الفنيين الذين يحملون مؤهلات علمية للاستفادة من خدماتهم، تسوية الرتبة والراتب لمن بلغوا أحد الاجلين وأحيلوا قبل ان يحصلوا على كافة مستحقاتهم، وبالنسبة للافراد المنقطعين سوف يتم خلال اليومين القادمين الاعلان عن الآلية التي سوف يتم استقبالهم من خلالها».

وأعرب عن شكره للقياة السياسية ممثلة بفخامة الاخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات على رحابة صدره والاستجابة لمطالب من افنوا اعمارهم وشبابهم خدمة للوطن والثورة والوحدة، وكذا الوزراء والمحافظين والاخوة مديري الدوائر.

وقال في ختام تصريحه: «نجدها فرصة لتوجيه ندائنا إلى الزملاء المتقاعدين للحضور إلى قيادة المحافظات لتعبئة الاستمارات والبيانات المطلوبة حتى يتحصل الجميع على كافة حقوقهم، ونؤكد أننا إلى جانبهم ومع كافة مطالبهم فهي اقل ما يتم منحهم إياها، ولكننا في الوقت ذاته نرفض استغلال تلك المطالب سياسياً وحزبياً من اي جهة كانت».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى