متقاعدو الضالع: « الأيام» الحقيقة والحرية والإنصاف وخط أحمر

> الضالع «الأيام” خاص:

> أعربت الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين العسكريين والمدنيين بالضالع عن ادانتها للتهديدات المبطنة التي تتعرض له صحيفة «الأيام».

وأعلنت الهيئة في بيان أصدرته عقب اجتماع استثنائي عقدته أمس تضامنها الكامل والمطلق مع «الأيام» إزاء تلك التهديدات.. مؤكدة أن «الأيام» بالنسبة للمتقاعدين ولمحافظة الضالع خصوصاً خطاً أحمر «كوننا نفتقر في المحافظات الجنوبية إلى صحف تتحدث عن قضايانا رغم كثرة الصحف الموجودة وتعدد أسمائها، لكننا نجد في صحيفة «الأيام» الحقيقة والحرية والإنصاف والمهنية بما تعنيه الكلمة».

إلى ذلك عبرت الهيئة في بيانها عن رفضها للجان المشكلة مؤخرا «والتي نزلت إلى المحافظات الجنوبية»، داعية إلى عدم التعامل معها «كونها مثلها مثل سابقاتها من اللجان التي لا تحصى ولا تعد والتي تهدف السلطة من ورائها إلى شل فعاليات المتقاعدين وتمييع قضيتهم العـادلة كـون مطلبـنا يتلخـص في عودتنا بشكل جماعي مدنيين وعسكريين وبقرار سياسي».

وذكرت الهيئة أنها أقرت خلال اجتماعها الاستثنائي المشاركة الفعالة في مهرجان يوم غد الخميس 2007/8/2م المقرر عقده بساحة الحرية بخورمكسر محافظة عدن، داعية أعضاءها وأنصارها ومنظمات المجتمع المدني والفعاليات السياسية والحزبية والمواطنين إلى المشاركة في المهرجان.

ووصفت هذا المهرجان بأنه «يعد الثاني من حيث الأهمية والتأثير الفعال الذي سيرغم السلطة على التجاوب مع مطالبنا المشروعة والعادلة والتي لن نحيد عنها ولن نتنازل».

وقالت الهيئة الإدارية في ختام بينها:«نحن اليوم أمام تحدّ صعب يجب أن لا نضعف وأن نسجل مواقفنا بكل شجاعة واقتدار كما عهدنا شعبنا، وإن يوم 8/2 يوم حاسم في تحقيق طموح مشروع وقانوني».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى