قيادة السلطة المحلية والمجلس المحلي بخنفر يبحثان قضايا الاختلالات الأمنية بالمديرية

> زنجبار «الأيام» أحمد يسلم صالح:

> عقدت قياد السلطة المحلية والمجلس المحلي لمديرية خنفر محافظة أبين أمس لقاء مع كل من الإخوة د.أحمد علي المقدشي، مدير أمن المحافظة وعقيد محمد المصعبي، قائد النجدة وعبدالمجيد الصلاحي، عضو المجلس المحلي للمحافظة.

وكرس اللقاء لمناقشة القضايا المتعلقة بالسكينة العامة والأمن بمديرية خنفر، من بينها ما شهدته المديرية من حوادث قتل وظواهر حمل وانتشار الأسلحة والتجول بها وعدم سرعة ضبط المخالفين وتقديمهم الى الجهات المختصة.

وحول النتائج التي أسفر عنها اللقاء أجرت «الأيام» اتصالا بمدير الأمن بمحافظة أبين الذي أوضح: «ان قيادة أمن المحافظة حريصة على استتباب السكينة العامة، والأمن منظومة متكاملة وشاملة لابد ان يدرك أهميتها الجميع، وبصدد مديرية خنفر وبالتحديد مدينة جعار لدينا خطة أمنية تقوم على أساس قطاعات ومربعات يقوم من خلالها رجال الأمن بواجبهم في ضبط أي مخلين بالأمن”.. مثمنا الملاحظات والهموم المطروحة من قبل السلطة المحلية والمجلس المحلي بمديرية خنفر لما أبدته من اهتمام وحرص على الأمن واستتباب السكينة.

وقال ان اللقاء تطرق الى موضوع تبني مجاميع أنصار الشرطة الهادف الى ايجاد شراكة وتعاون بين أفراد الأمن والمجتمع ممثلا بافراده ومنظمات المجتمع المدني وكذا الأحزاب السياسية التي يقع على عاتقها مهمة التوعية بأهمية الأمن.

وناشد الأخ مدير أمن المحافظة كافة المواطنين التعاون في الإبلاغ عن العابثين والمستهترين حتى تطالهم الإجراءات القانونية أينما وجدوا.

وكان المجلس المحلي لمحافظة أبين قد عقد اجتماعا يوم أمس الأول الإثنين عقب اختتام دورته الإعتيادية كرسه لمناقشة الأوضاع الأمنية بالمحافظة، وحضر الاجتماع مدراء العموم ومدراء الأمن بالمديريات وممثلون عن القضاء والنيابة العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى