ملتقى التصالح بلحج وناشطون بالوضيع يتضامنون مع «الأيام»

> الحوطة/ الوضيع «الأيام» خاص:

> عقدت اللجنة التحضيرية لملتقى التصالح والتسامح والتضامن بمحافظة لحج اجتماعها الأول يوم أمس الثلاثاء، ووقفت أمام برنامج اللجنة والتهيئة لإشهار الملتقى في المحافظة، وكذا تشكيل اللجان في المديريات لحشد المشاركين في الملتقى.. وقد أقر الحاضرون برنامج اللجنة.

وأعلنت اللجنة التحضيرية للملتقى عن شجبها واستنكارها للتهديدات والإساءة والاتهامات التي تضمنها رد دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع لصحيفة «الأيام» وقالت: «إن هذه الأفعال غير القانونية تضر بأصحابها».

وقد شارك في اجتماع اللجنة التحضيرية عدد من نشطاء العمل المدني والسياسي ورجال الفكر والثقافة وشخصيات اجتماعية وقبلية وحزبية.

وفي مديرية الوضيع بمحافظة أبين أعلنت عدد من الشخصيات السياسية والحزبية والاجتماعية وممثلو منظمات المجتمع المدني تضامنهم المطلق مع «الأيام» المنبر الشريف المعبر عن هموم وقضايا المجتمع، إزاء ما تتعرض له من تهديدات واتهامات من دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع، وقالوا في بيان تضامني صادر عنهم: «كان الأجدر بهذه الدائرة أن تعمل على تسليم السيارة التي استقلها المهاجمون للمحكمة وحراسها إلى السلطات القضائية والأمنية بدلا من التهديد والوعيد»، مؤكدين أن ذلك لن يثني «الأيام» عن أداء رسالتها الصحفية والوطنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى