وفاة 5 وإصابة 7 آخرين في حادث مرور بينهم مدير مكتب الحاج أحمد هائل سعيد

> تعز «الأيام» عبدالمك الشراعي:

>
أدى حادث مرور مروع في منطقة دمنة خدير على خط تعز-عدن صباح أمس الأربعاء إلى وفاة خمسة وإصابة سبعة آخرين بإصابات مختلفة بعضها خطيرة وذلك عندما خرج أحد سائقي الدراجات النارية فجأة في الخط متسببا في تصادم سيارتين أحداهما حكومي والأخرى باص فيما لم يصب سائق الدراجة بأي أذى يذكر.

وكان قد توفي إثر الحادث عمر منصور العبسي مدير مكتب الحاج أحمد هائل سعيد، الذي ووري جثمانه عصر أمس الثرى بمقبرة النجدتين بتعز. وكان في مقدمة المشيعين الأخ عبدالجبار هائل سعيد مدير عام الإدارات الصناعية للمجموعة وشيخ منطقة النجدتين عبدالغني النجدين والشيخ سعيد عبدالنبي المصري إمام خطيب مسجد الصفاء ومحمد اللوزي مدير العلاقات بالمجموعة وعدد من مدراء العموم بمجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه.

وأفاد مصدر مسئول بأن المصابين هم خلدون شائف محمد القباطي (26 عاماً)، بسام أحمد ردمان (24 عاماً)، جعفر عبدالرحمن مكرد (46 عاماً)، مالك عبدالله سعيد حاتم (13 عاماً)، عبدالله ابراهيم الزبيدي (12 عاماً)، فواز كامل رزاز (26 عاماً) وزوجته إكرام عبدالملك الشرعبي (22 عاماً).

ولم يتم معرفة أسماء المتوفين الباقين الذين من ضمنهم سائق الباص.

يذكر أن الأخ عمر منصور العبسي رحمه الله كان ذاهبا إلى منطقة الأعبوس بالحجرية لتوزيع زكاة هائل سعيد أنعم على الفقراء والمساكين وذوي الحاجة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى